استمارة البحث

مباشر
الطاوسي
© حقوق النشر : Dr

الطاوسي ينجو من الإقالة بأولمبيك خريبكة

06/09/2019 خليل أبوخليل على الساعة 16h00

‎جدد نزار السكتاني، رئيس فريق أولمبيك خريبكة لكرة القدم، ثقته في رشيد الطاوسي، مدربا الفريق، بعد الهزيمة المذلة التي مني بها الفريق الخريبكي أمام مضيفه أولمبيك الدشيرة، أحد أندية القسم الوطني الثاني، السبت الماضي ، وكلفته الخروج مبكرا من منافسات كأس العرش، مع بداية الموسم الجاري .

وعقد المكتب االمسير لأولمبيك خريبكة،  اجتماعا ماراطونيا مع الطاوسي دام أكثر من ثلاث ساعات، تمحور حول مناقشة أساب الهزيمة المذلة التي تلقاها الفريق الخريبكي  أمام أولمبيك الدشيرة، والتي خسر معها المدرب  أولى الرهانات المسطرة في تعاقده مع الفريق الخريبكي .

وأكدت مصادر من مقربة من أولمبيك خريبكة، أن الطاوسي أقر في الاجتماع المذكور، مسؤوليته الكاملة في خروج فريقه مبكرا من كأس العرش، وتعهد بتجاوز الأخطاء التي ارتكبت خلال المباراة المذكورة، وتحقيق نتائج إيجابية في مسار البطولة الاحترافية .

وأوضحت المصادر ذاتها، أن المكتب المسير لأولمبيك خريبكة، ألزم الطاوسي بتحقيق نتائج إيجابية في مباريات الدوري الاحترافي حتى يتسنى لفريقه المنافسة على إحدى الرتب التي تمنحه المشاركة في مسابقة خارجبة .

يذكر أن اولمبيك خريبكة تعاقد مع الطاوسي خلال شهر فبراير الماضي، خلفا لمحمد أمين بنهاشم، علما أنه عقده يمتد لغاية نهاية الموسم الرياضي الجاري، وكان مسيرو الفريق يفكرون في التخلي عن خدماته بسبب الإقصاء قبل التراجع عن ذلك في آخر لحظة والموافقة على استمراره في الفريق.

06/09/2019 على الساعة 16h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360