استمارة البحث

مباشر
ساليف كوليبالي
© حقوق النشر : Dr

200 مليون لكوليبالي في 3 مباريات ليغادر الرجاء

10/09/2019 خليل أبوخليل على الساعة 14h52

أنهت إدارة نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، منتصف نهار اليوم الثلاثاء، ارتباطها باللاعب المالي ساليف كوليبالي، وفسخت العقد الذي يربطها به ، وذلك بعد المستوى المتواضع الذي ظهر به خلال المباريات الثلاثة الرسمية التي دافع فيها عن ألوان الفريق الأخضر.

وعلم Le360 سبور من مصادر موثوقة أن إدارة النادي الأخضر اجتمعت، اليوم الثلاثاء، بالمالي كوليبالي ووكيل أعماله وتوصلت رفقتهما إلى اتفاق نهائي يقضي بفسخ العقد بينهما بالتراضي، لتكون رحلة المدافع المذكور مع الرجاء قد وصلت إلى محطتها الأخيرة، بعد المستوى المتواضع الذي ظهر  خلال المباريات القليلة الماضية. 

وأوضحت المصادر ذاتها، أن فريق الرجاء وافق على تمكين اللاعب من مبلغ 200 مليون سنتيم، مقابل فك ارتباطه بالفريق الأخضر ، علما أنه كان قد حصل على مبلغ 75 مليون جزء من منحة توقيعه التي كانت تقدر بحوالي 500 مليون سنتيم.

وشكلت علاقة كارتيرون بكوليبالي لغزا محيرا للرجاويين، إذ أصر على ضمه للفريق، رغم ابتعاده عن اللعب لفترة طويلة، كما أصر على الاعتماد عليه أساسيا في المباريات رغم تواضعه مستواه، علما أنه ظل يطلب من مسؤولي أي فريق انتقل للإشراف على تدريبه التعاقد مع اللاعب المذكور، إذ كان قد دربه بفريق تي بي مازيمبي، وطلب من مسؤولي الأهلي المصري التعاقد معه، قبل أن يضمه للرجاء في الموسم الحالي.

ووجهت جماهير الرجاء انتقادات كبيرة للمدرب الفرنسي بسبب اللاعب المذكور، في الوقت الذي كان قد أدلى به أنه سيقدم إضافة كبيرة للدفاع الرجاء، إذ تبين أنه لاعب ضعيف ويشكل عبئا على دفاع الفريق النسور الخضر.

10/09/2019 على الساعة 14h52 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360