استمارة البحث

مباشر
مباراة المغرب التطواني
© حقوق النشر : Dr

المغرب التطواني يضم مهاجما إفريقيا جديدا

13/09/2019 صلاح مغاني على الساعة 18h00

تعاقد فريق المغرب التطوان لكرة القدم، صباح يومه الجمعة، رسميا مع المهاجم الأوغندي نيلسون سينكاتوكا، بعقد احترافي يمتد لثلاثة مواسم.

وجاء التعاقد مع المهاجم الأوغندي صاحب الـ 22 عاما، لتعزيز الجبهة الهجومية للفريق، ليكون بذلك 12 لاعب يوقع في كشوفات الفريق خلال الميركاتو الصيفي.

وأعلن الفريق التطواني عن تعاقده بكشل رسمي مع اللاعب الذي قضى فترة من الاختبار رفقة الفريق الأول، حيث أبان على مؤهلات عالية، وهو ما دفع إدارة النادي للتعاقد معه بتوصية من مدرب الفريق أنخيل بياديرو.

وعززالفريق التطواني ترسانته البشرية بمجموعة من اللاعبين الجدد خلال الميركاتو الحالي، وتعاقد مع كل من التنزاني ماكا إدوارد، الحارس مراد إيزم، ومتوسط الميدان مارتن بينغوا، والظهير  الأيمن عبد الواحد الشخصي، والظهير الأيسر حمزة الموساوي، والمهاجم طوني إدجوماريجوي، والجناح عبدولاي سيسوكو، والمهاجم عدنان الوردي، ومتوسط الميدان عادل الحسناوي ثم المدافع يوسف الترابي .

يذكر أن المغرب التطواني استهل منافسات الموسم الكروي الجديد بالتأهل لدور ثمن نهائي كأس العرش، بعد أن هزم شباب المحمدية بهدف دون رد، علما أن سيستضيف نهاية الأسبوع الجاري، الجيش الملكي، في أول مباراة له بالدوري الاحترافي .

13/09/2019 على الساعة 18h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360