استمارة البحث

مباشر
الرجاء
© حقوق النشر : Dr

الاتحاد الجزائري يضع الرجاء في مأزق كبير

17/09/2019 محمد بلعودي على الساعة 13h00

وضع قرار الاتحاد الجزائري لكرة القدم بتأجيل مباراة منتخبه المحلي ضد المنتخب الوطني، برسم الدور الفاصل المؤهل لكأس إفريقيا للمحليين التي تستضيفها الكاميرون في 2020، من الجمعة إلى السبت المقبل، فريق الرجاء الرياضي في ورطة حقيقية مع الاتحاد العربي، بعدما سبق له المطالبة بتأجيل مباراته ضد هلال القدس الفلسطيني إلى 23 شتنبر الحالي بدل من 21 من الشهر ذاته، بسبب التزام 7 من لاعبيه بالمشاركة رفقة المنتخب المحلي.

وسيتسبب تأجيل المباراة المحليين في تأخر عودة لاعبي الرجاء إلى المغرب، إذ سيعودون في 22 من الشهر الجاري، بينما يواجه الرجاء ضيفه هلال القدس في اليوم الموالي، الأمر الذي سيرهق لاعبي الفريق الأخضر بشكل كبير، خاصة أن بعضهم سيشارك أساسيا في المباراة أمام الجزائر.

ورجح مصدر مسؤول، أن يلجأ الرجاء إلى خيار مراسلة الاتحاد العربي لتأجيل مباراته ضد هلال القدس الفلسطيني على الأقل إلى 24 شتنبر الحالي، حتى يستفيد من لاعبيه الدوليين الذين سيصلون إلى الدار البيضاء يوم 22 من الشهر الحالي قادمين من الجزائر العاصمة، من يوم راحة.

وكان الحسين عموتة قد وجه الدعوة لسبعة لاعبين رجاويين للالتحاق بالمنتخب الوطني، ويتعلق الأمر بكل من أنس الزنيتي وبدر بانون وأيوب نناح وزكرياء الوردي وحميد أحداد وسفيان رحيمي ومحمود بنحليب.

17/09/2019 على الساعة 13h00 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360