استمارة البحث

مباشر
الزيات
© حقوق النشر : Dr

جمع عام الرجاء يؤخر المصادقة على شركته الرياضية

20/09/2019 محمد بلعودي على الساعة 13h32

تسبب تأخير فريق الرجاء الرياضي عقد جمعه العام السنوي، في تأخر وضع نظامه الأساسي الخاص بالشركة الرياضية، لدى وزارة الشباب والرياضة من أجل المصادقة عليه، إذ يبقى الرجاء آخر فريق رفقة الوداد لم يضعا نظاميهما الأساسيين لشركتيهما الرياضيتين لدى وزارة الشباب والرياضة.

وكانت اللجنة المكلفة بالسهر على صياغة النظام الأساسي للشركة الرياضي للفريق الأخضر، تنوي وضعه رهن إشارة وزارة الشباب والرياضية، بعد الانتهاء من أعداده، غير أن تخوفها من احتجاجات منخرطي النادي، دفعها إلى التراجع عن الخطوة وانتظار عقد الجمع العام لعرض بنود النظام الأساسي على برلمانيي الفريق، للمصادقة عليه، قبل وضعه رهن إشارة وزارة الشباب والرياضة.

وكان منخرطو الرجاء قد قرروا في آخر جمع عام للفريق اختيار لجنة محايدة تسهر على صياغة النظام الأساسي للشركة، لا تتضمن ضمن عضويتها أعضاء من المكتب المسير، رغم أن بعضهم كان يحضر لاجتماعاتها، الأمر الذي تسبب في مشاكل بين أعضاء المكتب وبعض أعضاء اللجنة، الذين رفضوا حضور مسيري الفريق، خاصة أن اللجنة كانت من اختيار الجمع العام، وليس المكتب المسير.

يشار إلى أنه رغم بداية الموسم الرياضي الحالي، إلا أن المكتب المسير للفريق الأخضر لم يحدد بعد موعد جمعه العام للموسم الماضي.

20/09/2019 على الساعة 13h32 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360