استمارة البحث

مباشر
مباراة الجيش
© حقوق النشر : Dr

غيابان بارزان في قمة الوداد أمام الجيش

21/09/2019 خليل أبوخليل على الساعة 17h32 | تحديث 21/09/2019 على الساعة 18h03

سيفتقد فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، لخدمات لاعبه أيوب الكعبي، خلال المباراة التي يستقبل فيها الثلاثاء المقبل ضيفه الجيش الملكي لحساب مؤجل دور سدس عشر نهائي كأس العرش عن موسم 2019/2018 .

وكشفت مصادر مقربة من محيط الوداد أن الكعبي، لن يكون ضمن التشكيلة التي سيعتمد عليها المدرب الصيربي زوران مانولوفيتش، في مباراة "الكلاسيكو"  لعدم تعافيه بعد الإصابة التي تعرض إليها على مستوى الفخذ.ن رفقة لمنتخب الوطني المحلي بالمعسكر الاعدادي لهذا الاخير بمدينة مراكش .

وأوضحت المصادر ذاتها، أن الكعبي سيخضع لبرنامج تدريبي خاص يمتد إلى أسبوعين وسيرتكز على حصص الجري الفردية إضافة إلى تقوية العضلات، قبل أن يخوض حصصا للترويض الطبي.

في السياق ذاته، فشل الجهاز الطبي لفريق الجيش الملكي في تجهيز وإعادة عماد الرحولي، بعد الإصابة التي كان تعرض لها على مستوى الفخد خلال إحدى المباريات الاعدادية للجيش الملكي، استعدادا للموسم الرياضي الجديد، وفرضت غيابه عن أولى مباريات فريقه أمام المغرب التطواني، برسم افتتاح الدوري الاحترافي .

وشددت المصادر ذاتها، أن الرحولي سينضم للفريق العسكري خلال مبارته المقبلة بالدوري الاحترافي، علما أنه انضم للفريق العسكري هذا الموسم في صفقة انتقال حر قادما من فريق سريع وادي زم .

21/09/2019 على الساعة 17h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360