استمارة البحث

مباشر
ياسين الخروبي
© حقوق النشر : Dr

حارسا الوداد وراء الإقصاء المبكر من كأس العرش

24/09/2019 محمد بلعودي على الساعة 22h31

تسبب حارسا الوداد الرياضي الرسمي والاحتياطي في الإقصاء المبكر للفريق الأحمر من كأس العرش، أمام فريق الجيش الملكي، في المباراة التي جمعت بينهما برسم سدس عشر كأس العرش، اليوم (الثلاثاء)، بملعب مركب محمد الخامس.

وتسبب غياب التكناوتي، بسبب تصرف غير الاحترافي، بعد ادعائه الإصابة قبل مباراة المنتخب المحلي أمام نظيره الجزائري، في حرمان فريقه من خدماته اليوم أمام الجيش الملكي، بعدما تراجع الطاقم التقني عن إشراكه، خوفا من تعريضه للعقوبة من قبل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

واضطر الوداد بسبب تصرف التكناوتي، إلى استدعاء كل من ياسين الخروبي، وطه مريد للمشاركة في المباراة أمام الجيش الملكي، غير أن حضور الخروبي في المباراة كان سلبيا بكل المقاييس، بعدما تسبب في إهداء الجيش الملكي هدفين ساهما في الإقصاء المبكر للفريق الأحمر من كأس العرش.

وظهر الخروبي بمستوى ضعيف، إذ بدا متأثرة بالخطئ الفادح الذي ارتكبه مع بداية الشوط الثاني، عندما حاول تسليم كرة لزميله ليضعها أمام أرجل جوزيف مهاجم الجيش الذي سجل الهدف الأول بطريقة سهلة.

وعاد الخروبي ليزيد من معاناة فريقه وهو يفشل في التصدي لتسديدة قوية، أفقدته توازنه، لتجد في طريقه رجل رضى سليم لاعب الجيش، ليسجل الهدف الثالث، كما أن خروج الحارس الودادي في التصدي للهدف الثالث كان خاطئا إذ تأخر في الخروج للتصدي للكرة، ليراوغه رضى سليم ويسجل الهدف الثالث.

24/09/2019 على الساعة 22h31 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360