استمارة البحث

مباشر
السكتوي طارق
© حقوق النشر : Dr

السكتيوي يحدث تغييرات في طاقمه التقني ببركان

28/09/2019 خليل أبوخليل على الساعة 15h32

استجابت إدارة النهضة الرياضية البركانية، لطلب طارق السكتيوي، المدرب الجديد للفريق، وأقدمت على إحداث تغييرات في الطاقم التقني للفريق، بالإستغناء على الطيبي الكروني ، المعد البدني للفريق البركاني وتعويضه بمعد بدني جديد .

وأوضحت مصادر le 360 سبور، أن طارق السكتيوي، استقر على التركيبة الكاملة للطاقم التقني الذي سيساعده في تدريب نهضة بركان، بالاحتفاظ بعادل سراج، مدربا مساعدا، وعبد النبي فنيش مدربا لحراس المرمى، فيما استغنى عن خدمات المعد البدني، الطيبي الكروني .

وعمد المدرب الجديد للنهضة البركانية إلى "خطف" حميد العمول ، المعد البدني، للمغرب التطواني، إذ توصل هذا الأخير إلى اتفاق نهائي رفقة مسؤولي الفريق التطواني، يقضي بمغادرته منصبه خلال الأسبوع الجاري .

وكان اختار السكتيوي ضم حميد العمول، لثقته في كفاءته، خاصة أنه اشتغل بجانبه عندما كان مدربا للفريق التطواني، قبل أن يقدم المكتب المسير لهذا الأخير إلى إقالته والتعاقد مع مدرب إسباني .

يذكر أن  إدارة نهضة بركان تركت للسكتيوي، خيار الإبقاء على الطاقم التقني الحالي للفريق، أو الإستغناء عن بعض أفراده، غير أن المدرب الجديد للفريق البركاني، اشترط إجراء حصصا تدريبية رفقة الطاقم المساعد، الذي اشتغل مع منير الجعواني قبل حسم قراره بإجراء تغيير وحيد في التركيبة التقنية للفريق البرتقالي .

28/09/2019 على الساعة 15h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360