استمارة البحث

مباشر
طاليب
© حقوق النشر : Dr

طاليب: سنحقق تأهلا تاريخيا لدور ربع نهائي كأس العرش

02/10/2019 خليل أبوخليل على الساعة 14h32

اعتبر عبد الرحيم طاليب، مدرب فريق الحيش الملكي، المباراة، التي ستجمع فريقه بضيفه الدفاع الحسني الجديدي، برسم ثمن نهائي كأس العرش، عصر اليوم الأربعاء، ستكون صعبة على الفريقين .

وقَال عبد الرحيم طاليب، من خلال تصريح له قبل المواجهة المذكورة، إن لاعبيه  واعون بصعوبة مواجهة الدفاع الجديدي،  ومستعدون لمناقشتها بكل جدية، من أجل تحقيق نتيجة الفوز، لإسعاد مسؤولي وجماهير الفريق العسكري .

وأوضح  المدرب نفسه، أنه مباشرة بعد مباراة الوداد الرياضي، دخل اللاعبون في معسكر إعدادي مغلق بالمركز الرياضي العسكري بالمعمورة، استعدادا لمواجهة الفريق الجديدي، وأن  صعوبتها  تتجلى في الجانب الذهني .

وكشف مدرب الجيش الملكي، أنه طالب اللاعبين نسيان نتيجة مباراة الوداد، التي حققوا خلالها التأهل لدور ثمن نهائي المسابقة المذكورة، مؤكدا على تفاؤله بقدرة لاعبيه على تأكيد نتيجة المباراة الأخيرة، وتحقيق تأهل تاريخي إلى دور ربع النهائي .

يذكر أن الفائز خلال مباراة الجيش الملكي والدفاع الجديدي، سيواجه شباب أطلس خنيفرة في الدور المقبل، علما أن مباراة اليوم بينهما ستجرى بالملعب البلدي في القنيطرة، بداية من الساعة الرابعة عصرا .

02/10/2019 على الساعة 14h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360