استمارة البحث

مباشر
الوداد الرياضي
© حقوق النشر : Dr

رسميا..ودادي ثالث لاعب يغيب عن "الديربي" العربي

10/10/2019 خليل أبوخليل على الساعة 18h00

أصبح محمد الناهيري، مدافع الوداد الرياضي، ثالث لاعب يتأكد غيابه عن مباراة ذهاب الديربي العربي، الذي سيجمع الفريق الأحمر بجاره الرجاء الرياضي، في مسابقة كأس محمد السادس للأندية العربية البطلة.

ولن يكون بإمكان الناهيري، المشاركة في مباراة الذهاب التي ستجمع فريقه بالرجاء، في الثالث من شهر نونبر المقبل، بسبب جمعه لإندارين، المريخ السوداني، واحدة ذهايا والثانية إيابا .

وانضاف الناهيري إلى زميله عبد اللطيف نصير،  الذي سيغيب بدوره عن مباراة الديربي الأول هذا الموسم،  بين الوداد والرجاء، بعد أن تلقى البطاقة الحمراء خلال المواجهة الأخيرة التي جمعت فريقه بضيفه المريخ السوداني، الخميس الماضي، والتي حسمها زملاء صلاح الدين السعيدي بهدفين دون رد، وعبر لدور سدس عشر المسابقة المذكورة .

بالمقابل سيغيب عبد الإله الحافيظي، عن صفوف الرجاء الرياضي،  عن مباراة  ذهاب وإياب الديربي البيضاوي العربي ، بعد أن  أكد محمد عرسي، طبيب الفريق الأخضر، أن اللاعب الرجاوي، سيكون حاهزا للعودة لتداريب فريقه نهاية شهر نونبر المقبل .

يذكر أن فريقيا الرجاء والوداد إتفقا على إجراء مباراة الذهاب بينهما يوم 2 نونبر، بينما ستجرى مواجهة الإياب يوم 23 من الشهر ذاته، علما أن المبارتين سيحتضنهما ملعب محمد الخامس بالدارالبيضاء.

10/10/2019 على الساعة 18h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360