استمارة البحث

مباشر
تحديد مكان وموعد مباراة الديربي بين الوداد والرجاء في البطولة العربية
© حقوق النشر : Dr

الكاف تستفسر الجامعة عن ديون الرجاء والوداد

12/10/2019 محمد بلعودي على الساعة 13h00

طلبت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم تقريرا مفصلا عن الوداد والرجاء الرياضيين المشاركين بدوري أبطال افريقيا، وذلك من أجل الحصول على رخصة النادي المحترف التي تخول لهما المشاركة بالمسابقة القارية.

وكشف مصدر مسؤول أن الكاف طلبت معلومات عن ديون الوداد والرجاء الرياضيين المترتبة عن النزاعات، لأنها تنوي بداية من الموسم المقبل حرمان الفرق التي لا تلتزم بتسديد مستحقات لاعبيها ومدربيها من المشاركة بدوري أبطال إفريقيا وكأس الكاف.
وأوضح المصدر ذاته أن الكاف هددت الاتحادات الإفريقية التي تتستر على الكشف عن ديون أنديتها المشاركة بالمسابقات القارية، بغرامات مالية، إذ قررت التشدد في التعامل مع هذا الموضوع، بعد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم التكلف بتطوير مستوى المنافسات الإفريقية، وتطوير مجالات أخرى بالاتحاد الإفريقي، خاصة أن مشاريع التطوير سيشرف عليها شخصيا رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم.
يشار إلى أن امحمد فاخر كان قد راسل الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم، عبر محاميه، لإخبارها بعدم وفاء الرجاء الرياضي بتسديد 520 مليون سنتيم، التي حكمت بها محكمة التحكيم الرياضي لصالحه، وذلك في محاولة منه للضغط على الفريق الأخضر لتسديد مستحقاته.

12/10/2019 على الساعة 13h00 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360