استمارة البحث

مباشر
واد زم
© حقوق النشر : Dr

مدرب الزمالك السابق يعتذر عن تدريب واد زم

12/11/2019 إلياس البطاحي على الساعة 14h32

اعتذر طارق يحيى، المدرب السابق لفريق الزمالك المصري لكرة القدم، عن عدم قبول مهمة تدريب فريق سريع واد زم في الفترة الحالية، خلفا لحسن بنعبيشة التي تمت إقالته.

 
وأكد المدرب المصري في تصريح لموقع ”اليوم السابع“، أنه أبلغ إدارة واد زم باعتذاره عن تولي المهمة، بسبب وجود ظروف خاصة بجانب بعض الظروف الأسرية التي تعيقه عن قبول مهمة تدريب سريع واد زم".

كما وجه طارق يحيى شكره لإدارة فريق سريع واد زم، مؤكدا أن النادي يمتلك إدارة على أعلى مستوى وظهر ذلك خلال مرحلة المفاوضات بينهما، مؤكدا أنه كان يرغب في العمل معهم غير أن الظروف الخاصة التي طرأت حالت دون ذلك.

وتمنى المدرب السابق للزمالك التوفيق لسريع واد زم في الاستحقاقات المقبلة التي تنتظر الفريق.

وكان طارق مصطفى، الذي سبق له وأن أشرف على تدريب واد زم قد حاول إقناع يحيى لقبول العرض نظرا للعلاقة القوية التي تربطه بمدرب الزمالك السابق، لا سيما وأن الدوري المغربي من أقوى الدوريات العربية والفريق يضم مجموعة من اللاعبين المميزين، قبل أن يعتذر طارق يحيى على تولي المهمة لظروف أسرية.

تجدر الإشارة إلى أن نادي سريع واد زم، كان قد أقال مدربه حسن بنعبيشة من منصبه نهاية شهر أكتوبر الماضي، وذلك بعد مرور ثلاث مراحل من مسابقة الدوري الاحترافي، وخروج النادي من دور ربع نهائي كأس العرش.

12/11/2019 على الساعة 14h32 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360