استمارة البحث

مباشر
الأمن
© حقوق النشر : Dr

2500 رجل أمن لمباراة الديربي العربي

22/11/2019 خليل أبوخليل على الساعة 11h32

خصصت السلطات الأمنية بمدينة الدارالبيضاء 2500 رجل أمن لتأمين مباراة الديربي العربي التي ستجمع غدا السبت، بداية من الساعة السابعة مساء، بين فريقي الوداد والرجاء الرياضيين لحساب إياب ثمن نهائي دوري كأس محمد السادس للأندية العربية البطلة .

وقررت المديرية العامة للأمن الوطني، الاستعانة بـ 1000 رجل أمن من خارج مدينة الدارالبيضاء لتأمين مباراة “الديربي”، إضافة إلى 900 رجل أمن تابعين للعاصمة الإقتصادية للمملكة .

وإضافة إلى رجال الأمن، قررت الأجهزة الأمنية الاستعانة بـ 600 فرد من القوات المساعدة،  لضمان مرور المواجهة المذكورة، في أجواء سليمة بعيدا عن العنف والشغب.

في السياق ذاته، كان جواد الزيات، قد أعن من خلال تصريح سابق له، أنه عقد رفقة سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي،  اجتماعا مع المسؤولين الأمنين، لوضع آخر الترتيبات التنظيمية بخصوص هذه المباراة لضمان عملية  سلسة لدخول وخروج الجماهير من الملعب، مثلما كان عليه الأمر خلال مباراة الذهاب .

يشار إلى أن مباراة الديربي العربي، التي ستجرى على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، ستعرف حضور حوالي 45 ألف من أنصار الناديين، في مواجهة ستجرى  رسميا  بشبابيك مغلقة، وستحسم في المتأهل للدور الموالي للبطولة العربية للأندية.

22/11/2019 على الساعة 11h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360