استمارة البحث

مباشر
نادر المياغري
© حقوق النشر : Dr

المياغري يثير الجدل قبل "الديربي": سلامي ليس ابن الرجاء

22/11/2019 محمد بلعودي على الساعة 10h06 | تحديث 22/11/2019 على الساعة 10h11

أثار نادر لمياغري، الحارس السابق لفريق الوداد الرياضي، جدلا واسعا بإصراره على التأكيد على أن جمال سلامي، المدرب الحالي لفريق الرجاء الرياضي، ليس ابن الفريق الأخضر، رغم السنوات الطويلة التي قضاها كلاعب وتألقه كمدرب في الفئات الصغرى، قبل شغله منصب مدرب مؤقت ومدرب مساعد لإيفشاي.

وأوضح لمياغري، الذي يحل ضيفا على قناة أبوظبي الرياضية، من أجل الحديث عن "الديربي" العربي، أن سلامي ابن فريق الأولمبيك البيضاوي (جمعية الحليب سابقا)، وانتقال إلى الرجاء بعد الاندماج بين الفريقين، لذلك هو ليس من أبناء مدرسة الرجاء.

وأضاف لمياغري أنه بدوره لعب لفريق الأولمبيك البيضاوي، وبعد الاندماج، انتقال إلى فريق الراسينغ البيضاوي، ثم منه إلى الوداد الرياضي، الذي تألق معه لسنوات.

ورغم إصرار منشط البرنامج الزميل الصحافي يعقوب، والصويب اللاعب السابق للرجاء على أن سلامي ابن الرجاء، ومساره المتألق رياضيا ودوليا كان مع الفريق الأخضر، إلا أن لمياغري أصر على العكس، مؤكدا أنه يصحح فقط المعلومة.

وتلقى الحارس الدولي السابق انتقادات من جماهير الرجاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تصريحه، إذ رفضت جماهير الرجاء ما قاله لمياغري، مؤكدة أن سلامي من أفضل لاعبي الرجاء وابن الفريق.

22/11/2019 على الساعة 10h06 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360