استمارة البحث

مباشر
بالصور والفيديو. ”تيفوات“ رائعة لجمهور الوداد في الديربي3
© حقوق النشر : adil gadrouz

صورة: "الديربي" البيضاوي يتصدر قائمة "ديربيات" شمال افريقيا

01/12/2019 السعيد قدري على الساعة 20h32 | تحديث 01/12/2019 على الساعة 20h36

اكتسح "الديربي"البيضاوي بين الرجاء والوداد الاستفتاء الخاص بأكثر "الديربيات" إثارة في منطقة شمال أفريقيا، والذي طرحته المجلة الرياضية الفرنسية الشهيرة "فرانس فوتبول" عبر موقعها الرسمي على شبكة الانترنت.

وصنف 53 بالمائة من المصوتين "ديربي" مدينة الدار البيضاء الأفضل في المغرب العربي، متقدما على "الديربي" الجزائري بين المولودية واتحاد العاصمة، الذي تحصل على نسبة تصويت بلغت 33 بالمائة، في حين حل "الديربي" التونسي بين الترجي والنادي الإفريقي في المركز الأخير بـ13%.

وتمكن "الديربي" البيضاوي المغربي، في السنوات الأخيرة، من جذب عدد كبير من المشاهدات، وهو ما جعل العديد من الصحف الرياضية العالمية المختصة في متابعة مباريات "الديربي" تصنفه ضمن قائمة الأفضل عالميا.

وكانت المواجهة الأخيرة بين عملاقي كرة القدم المغربية ضمن منافسات كأس محمد السادس للأندية الأبطال قد شهدت تشويقا كبيرا بعد أن قلب الرجاء تخلفه في النتيجة بـ1-4 إلى تعادل مثير بـ4-4، مكنه من خطف ورقة الترشح لربع نهائي المسابقة العربية.

وسيتجدد الموعد بين الرجاء والوداد في 14 دجنبر الجاري، بمناسبة المواجهة المندرجة ضمن منافسات الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية.

01/12/2019 على الساعة 20h32 السعيد قدري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360