استمارة البحث

مباشر
الرجاء الرياضي
© حقوق النشر : Dr

الرجاء في مواجهة قوية أمام الحسنية بحثا عن فوز جديد

18/12/2019 نسرين بكريم على الساعة 15h39

سيخوض فريق الرجاء الرياضي مساء اليوم مواجهة قوية عندما يستقبل فريق حسنية أكادير ضمن مؤجل الجولة السادسة من الدوري الإحترافي المقرر إجراؤها على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس ابتداء من الساعة الخامسة مساءا.

وستشهد اللائحة الرسمية للفريق الأخضر عودة مجموعة من اللاعبين أبرزهم محسن متولي، أنس الزنيتي، سند الورفلي فابريس نغوما و عبد الالاه الحافظي بعد أن تم إعفاؤهم من اللعب لاستعادة لياقتهم البدنية، فيما يسجل الرجاء بعض الغيابات أبرزها للاعب أنس جبرون بداعي الإصابة بينما سيغيب محمد بن حليب بعد قرار توقيفه من طرف المدرب جمال السلامي لدواعي انضباطية.

وفي المقابل أكد محمد فاخر مدرب حسنية أكادير أن مواجهة فريقه السابق لن تكون بالسهلة خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي يحدث فيها هذا الأمر، إذ سبق و أشرف على تدريب العديد من الأندية منها الجيش الملكي، حسنية أكادير والمغرب التطواني، وقال: " إنها مهنة التدريب والأمر يحدث مع اللاعبين أيضا، الإحتراف يقودك لمثل هذه التجارب، كأن تغادر ناديك الأصلي لتقف منافسا له، وهذه هي سنة كرة القدم".

وواصل: " لقد نشأت داخل الرجاء و أحرزت معه على العديد من الألقاب لاعبا ومدربا، وسيظل منقوشا في ذاكرتي للأبد".

يذكر أن تاريخ المواجهات بين فريقي الرجاء الرياضي و حسنية أكادير عرف 51 مواجهة في جميع المسابقات، وكان نصيب نادي الرجاء منها 23 انتصار مقابل 9 خسائر و19 تعادلات.

18/12/2019 على الساعة 15h39 نسرين بكريم

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360