استمارة البحث

مباشر
الديربي
© حقوق النشر : Dr

زوران يستعيد لاعبا بارزا أمام المغرب التطواني

23/12/2019 خليل أبوخليل على الساعة 15h32

يستعيد الصربي زوران مانولوفيتش، مدرب الوداد الرياضي، خدمات لاعب خط وسط ميدانه، يحيى جبران، خلال مباراة القمة التي ستجمعه بفريق المغرب التطواني، بعد غد الأربعاء، برسم الجولة 11 من الدوري الاحترافي .

وأصبح بإمكان زران مانواوفيتش، الاعتماد على خدمات يحيى جبران، بعد  استنفاده عقوبة الإيقاف، لأربعة مباريات، التي  قضت بها في وقت سابق  لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية، بداعبي بصقه على الحكم الداكي الرداد، خلال المواجهة التي جمعت الفريق الأحمر بضيفه نهضة بركان، برسم الجولة 5 من الدوري الاحترافي .

وكان يحيى جبران، قد غاب عن فريقه في الدوري الاحترافي ، خلال مواجهته كل من أولمبيك خريبكة، والجيش الملكي، ورجاء بني ملال ثم الرجاء الرياضي، وحصد خلالها 3 انتصارات وهزيمة وحيدة، كانت يوم أمس الأحد، أمام الفريق الأخضر، بهدف دون رد .

وفي السياق ذاته، سيفتقد مدرب الوداد، خدمات أبرز مدافعيه، إذ سيغيب عن صفوفه كل من الشيخ كومارا وأشرف داري، فيما يرتقب عودة النيجيري ميشيل بابا توندي .

يذكر أن مباراة الوداد الرياضي وضيفه المغرب التطواني ستجرى بعد غد الأربعاء، بداية من الساعة السابعة مساءا، على أرضية مركب محمد الخامس بالدارلبيضاء .

23/12/2019 على الساعة 15h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360