استمارة البحث

مباشر
الكيسر
© حقوق النشر : Dr

الكيسر يعود إلى تداريب آسفي بعد تهديده بالقتل

31/12/2019 صلاح مغاني على الساعة 17h32

أقنع المكتب المسير لفريق أولمبيك آسفي لكرة القدم، المدرب محمد الكيسر، بالعدول عن استقالته واستئناف تداريبه مع المجموعة، وذلك تحضيرا للمواجهة التي ستجمعه بنظيره حسنية أكادير الخميس المقبل، بملعب المسير، برسم مؤجل الدورة الـ 8 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

ومن المنتظر أن يستأنف الكيسر، التداريب خلال الحصة التدريبية التي سيجريها فريق "القرش المسفيوي" مساء يومه الثلاثاء، تحضيرا لمواجهة الفتح، بعدما لوح بالاستقالة أمس الإثنين، على خلفية الاعتداء الذي تعرض له من قبل بعض المحسوبين على جمهور الفريق المسفيوي، إذ هددوه بالقتل.

وكان مجموعة من أنصار الفريق قد اقتحموا الحصة التدريبية التي أجراها اللاعبون، مساء أمس الإثنين، ودخلوا في مشادات كلامية مع اللاعبين والمدرب الكيسر، على خلفية النتائج التي يحققها الفريق في الدوري الاحترافي.

وتعد هذه المرة الثانية التي يتم فيها إيقاف الحصة التدريبة للفريق، إذ قام بعد الأنصار على الفعل ذاته، الأسبوع قبل الماضي، قبل أن يتم تدخل الأمن لإعادة الأمور إلى نصابها.

ويحتل فريق أولمبيك أسفي المركز الـ 11 على سبورة الترتيب العام، برصيد 10 نقاط، حصل عليها من 10 مباريات، تعادل في سبعة وفاز في مباراة واحدة، وتعرض للهزيمة في مناسبتين.

يشار إلى أن فريق أولمبيك أسفي سيواجه نادي الاتحاد السعودي، في دور ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، إذ ستجرى مباراة الذهاب بينهما يوم 15 من شهر يناير من العام المقبل، على أن تجرى مباراة الإياب يوم 15 من شهر فبراير.

وفي حال تأهله للمربع الذهبي سيواجه القرش المسفيوي الفائز من مباراة الشباب السعودي والشرطة العراقي.

31/12/2019 على الساعة 17h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360