استمارة البحث

مباشر
الدميعي
© حقوق النشر : Dr

الدميعي يتخلص من لاعب جديد في "الميركاتو" الشتوي

01/01/2020 خليل أبوخليل على الساعة 14h32

أنهت إدارة فريق اتخاد طنجة لكرة القدم، ارتباطها باللاعب يوسف الكعداوي، وفسخت تعاقدها معه بشكل رسمي بعدما خرج من حسابات المدرب هشام الدميعي، لعدم اقتناعه بإمكانياته ورغبته في التعاقد مع لاعب جديد يعوضه خلال الميركاتو الشتوي الجاري .

وأصبح أيوب الكعداوي، ثاني لاعب يغادر اتحاد طنجة خلال سوق الانتقالات الشتوية، بعد أن فسخ الفريق عقد الليبي صالح الطاهر، الذي انتقل على الفور لخوض تجربة احترافية جديدة رفقة الرفاع البحريني .

وكان هشام الدميعي، وضع قائمة أولوية تضم خمسة لاعبين، لا يرغب في بقائهم في الفريق، وسلمها لعبد الرحيم أبرشان، رئيس الفريق، خلال الإجتماع الذي عقده معه، الأسبوع الماضي .

وعقب فسخ عقد الكعداوي والليبي صالح الطاهر، تنتظر إدارة الفريق الطنجي، مهمة شاقة، لإقناع زكرياء الهريش ، وتوفيق لمرابط الورياغلي، و‫الايفواري مصطفى كمارا، ‬بفسخ عقودهم بالتراضي، ما سيكلف خزينة الفريق أعباءا مالية جديدة، علما أنه يعاني من ضائقة مالي كبيرة .

يذكر أن اتحاد طنجة ضم 3 لاعبين أجانب لتداريبه خلال الأسبوع الماضي، من أجل اختبار جاهزيتهم، والوقوف على مستواهم التقني، قبل الحسم في قرار ضمهم للفريق خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

01/01/2020 على الساعة 14h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360