استمارة البحث

مباشر
أطر وطنية
© حقوق النشر : Dr

أوشن يحرج الجامعة ويعتذر عن التعاقد مع الطاوسي والزاكي

07/01/2020 محمد بلعودي على الساعة 19h32

أبدى روبيرت أوشن، المدير التقني الوطني الجديد، تحفظه من التعاقد مع بادو الزاكي، ورشيد الطاوسي، للاشتغال معه في إدارته التقنية الوطنية، لشغل منصبي مدير المنتخبات، ومنصب مدير مكلف بتطوير كرة القدم الوطنية.

وأوضحت مصادر جامعية قريبة من المدير التقني، أن الأخير أكد أن الزاكي مدرب كبير، وسبق له تدريب المنتخب الوطني، وخبرته يمكنه توظيفها في تدريب منتخب كبير، أفضل من الإدارة التقنية.

كما أوضح أوشن أن الطاوسي، سبق له أن تولى منصب مدير تقني وطني، ولا يمكنه أن يشتغل تحت إمرته، كما لم يبد المدير التقني الوطني استعداده لضم فتحي جمال إلى إدارته التقنية لشغل منصب مدير للتكوين، وهو المنصب الذي كان مرشحا له بقوة.

وسيضع أوشن، في حال تأكد رسميا عدم رغبته في الاعتماد على الأطر التقنية، الجامعة في موقف محرج مع بادو الزاكي، خاصة أن الدفاع الجديدي أكد في بلاغه أنه انفصل عن مدربه الزاكي بناء على رغبة الإدارة التقنية الاستفادة من خدماته.

ويعتبر الزاكي آخر مدرب للمنتخب الوطني، نجح في بلوغ نهائيات كأس إفريقيا سنة 2004، وتولى من جديد تدير المنتخب الوطني وحقق معه نتائج إيجابية، قبل أن يفاجأ بإقالته، ليخلفه الفرنسي هيرفي رونار.

07/01/2020 على الساعة 19h32 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360