استمارة البحث

مباشر
العفسة
© حقوق النشر : Dr

"الطاس" يخطف حارسا من الوداد الرياضي

08/01/2020 محمد بلعودي على الساعة 08h33

نجح فريق الاتحاد البيضاوي لكرة القدم في التعاقد مع زياد العفسة، حارس مرمى الوداد الرياضي، بعدما لعب الأخير معارا منذ بداية الموسم الحالي إلى فريق الشباب السالمي بالقسم الثاني.

وكان الوداد قد ضم الحارس الشاب، وأعاره إلى فريق الشباب السالمي، قبل أن يفسخ تعاقده معه في "الميركاتو" الحالي، ويقرر الالتحاق بصفوف "طاس"، بعدما اجتماع عقده مع رئيس الفريق المنفلوطي، الأخير أقنعه بالدفاع عن ألوان فريقه في تجربة جديدة بالدوري الاحترافي الثاني.

وكان الوداد قد تأخر في تأهيل حارس المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الأمر الذي دفعه إلى توقيع عقد هاوي مع الشباب السالمي، في بداية الموسم الرياضي الحالي.

وكان الحارس المذكور، قريبا من الانضمام إلى فريق الرجاء الرياضي، قبل أن يخطفه الوداد في آخر لحظة، إلا أن إدارة الفريق الأحمر لم تباشر إجراءات وضع عقده بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وكان العفسة قد تلقى تكوينه بأكاديمية محمد السادس، وتألق بالدوري الاحترافي الثاني، الأمر الذي مكنه من كسب رسميته مع منتخب أقل من 20 سنة، قبل أن يخطفه الوداد من غريمه الرجاء.

يشار إلى فريق الاتحاد البيضاوي كان مفاجأة كأس العرش في الموسم الحالي، بعد فوزه على فريق حسنية أكادير، في المباراة النهائية، ليتوج بأول لقب فضي في تاريخه، وأصبح لاعبوه محط اهتمام أبرز الأندية الوطنية، إذ التحق بعضهم بفريق شباب المحمدية، فيما محمد رحيم التحق بفريق الوداد الرياضي.

08/01/2020 على الساعة 08h33 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360