استمارة البحث

مباشر
زوران
© حقوق النشر : Dr

زوران في مباراة الفرصة الأخيرة أمام أتلتيكو الكونغولي

11/01/2020 خليل أبوخليل على الساعة 14h00

يسعى فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، إلى تجديد فوزه على بترو أتلتيكو الأنغولي، في المباراة التي تجمعهما عشية اليوم السبت، بعد أن فاز عليه ذهابا في الدار البيضاء بفضل ثلاثية مهاجمه السابق أيوب الكعبي الذي أنهى عقد الإعارة وعاد لفريقه الأصلي هيبي الصيني.

ويعول المدرب الصربي زوران مانولوفيتش على المهاجم الجديد الكونغولي كزادي كاسونغو، الى جانب العميد المخضرم إبراهيم النقاش ووليد الكرتي وإسماعيل الحداد وبديع أووك، لكنه يفتقد لعدد من لاعبيه أبرزهم المدافعين أشرف داري والايفواري الشيخ إبراهيما كومارا ، ولاعبي الوسط صلاح الدين السعيدي والنيجيري ميشال باباتوندي .

ولن يستفيد مدرب الوداد الرياضي في مباراة اليوم من لاعبيه الجدد الذين تعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، إذ ظلوا جميعا يتدربون رفقة السينغالي موسى نداو بمركب بنجلون، بتسثتناء المهاجم الكونغولي كازادي كاسينغو الذي تم تقييده بقائمة الفريق الإفريقية، ومن المرتقب أن يكون أساسيا في مباراة أتلتيكو الأونغولي.

بدوره يسعى الفريق الأنغولي استغلال عاملي الأرض والجمهور، والغيابات الكثيرة التي تشهدها تشكيلة الوداد، من أجل حصد أول فوز له في المنافسات الأفريقية، بعد خسارته خلال الحولة الأولى، بثلاثة أهداف دون رد، أمام متصدر المجموعة ماميلودي صانداونز، قبل أن يكتفي بنتيجة التعادل بهدف لمثله أمام اتحاد العاصمة  الجزائري، ثم خسارة الثقيلة في الجولة الثالثة أمام الفريق الأحمر، بأربعة أهداف لواحد، وهو ما سيدفع الفريق الأنغولي للعب بجميع أوراقه، بغية تحقيق انتصار، يبقي على مظوظه في المنافسة على التأهل لدور ربع نهائي المسابقة المذكورة .

يذكر أن الصربي زوران مانولوفيتش،  يلعب ورقته الأخيرة، إذ أنه في حال عدم عودته بنتيجة الفوز من العاصمة لواندا، ستكون مباراة بيترو اتلتيكو هي الأخيرة مع الوداد، بحسب مصادر مقربة من إدارة الفريق الأحمر .

11/01/2020 على الساعة 14h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360