استمارة البحث

مباشر
الحسنية
© حقوق النشر : Dr

الجامعة تصدم الحسنية وتوجه رسالة مباشرة إلى الرجاء

17/01/2020 محمد بلعودي على الساعة 15h32

رفضت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تأهيل لاعب حسنية أكادير الجديد رضا العطاسي، بسبب عدم التزام الفريق السوسي بدورية لجنة مراقبة مالية الأندية، والتي تطلب من خلالها ضمانات بنكية للترخيص للأندية بالتعاقد مع لاعبين جدد في "الميركاتو الشتوي" الذي أسدل عليه الستار، أمس الخميس.

وكشف مصدر مسؤول أن مسيري حسنية أكادير ظلوا حتى اللحظات الأخيرة ينتظرون تأهيل اللاعب للمشاركة في المباراة ضد الوداد الرياضي أمس الخميس برسم الجولة 13 من البطولة الاحترافية، إلا أن الجامعة تشبتث بقرارها القاضي بمنع الفريق من انتداب لاعبين جدد، وه ما دفع الفريق السوسي إلى التراجع عن التعاقد مدافع أوغندي.

وأوضحت مصادر جامعية، أن الجامعة رفضت التساهل مع حسنية أكادير لتوجيه رسالة مباشرة إلى مسؤولي الرجاء، بسبب عدم احترامهم مراسلة لجنة مراقبة مالية الأندية، بوضع ملف يتضمن عددا من الوثائق التي تطلب بها اللجنة، توضح الوضعية المالية للفريق، في الآجال المحدد في 15 من يناير، الأمر الذي سيحول دون تأهيل محمد المكعازي مع الخضر في حال واصل الفريق تجاهل مراسلة الجامعة.

وقررت الجامعة تشديد تعاملها مع الرجاء، بعد رفضه مواجهة الدفاع الحسني الجديدي، خاصة أن الفريق الأخضر أكد ضرورة تطبيق القانون، وهو ما تعتزم الجامعة احترامه في جميع تفاصيل تعاملها مع الرجاء.

17/01/2020 على الساعة 15h32 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360