استمارة البحث

مباشر
السكتيوي
© حقوق النشر : Dr

السكتيوي يهاجم منتقديه ويصفهم بـ "الشردمة"

20/01/2020 خليل أبوخليل على الساعة 15h00

وجه طارق السكتيوي، مدرب فريق نهضة بركان، انتقادات شديدة اللهجة لمنتقديه بسبب الظهور الباهت للفريق البركاني خلال المباريات الأخيرة، إذ أوضح في الندوة الصحافية، بعد مباراة الرجاء، أنه أصبح يدرك منذ مدة أن هناك "شردمة" ستنتقده حتى في حال فوز الفريق .

وعبر السكتيوي خلال عن الندوة الصحافية، عن  استيائه من حجم الانتقادات التي طالته ولاعبيه  في الآونة الأخيرة، من مجموعة وصفها بـ"الشرمة" مؤكدا إصرارها على توجيه الانتقادات للفريق البركاني، رغم النتائج التي يحققها منذ بداية الموسم الجاري.

وأوضح مدرب النهضة البركانية أن فريقه يعاني خلال الآونة الأخيرة، من تشويش بعض الجماهير المحسوبة على الفريق البركاني، رغم أن كل شيء تغير في بركان، ورغم التغير الحاصل في أداء الفريق سواء على مستوى التنشيط الدفاعي أوالهجومي، مقارنة بالموسم الماضي ، واحتلال فريقه المركز الأول ضمن منافسات دور المجموعات الكنفيدرالية، فضلا عن صدارة الدوري الإحترافي .

وطالب السكتيوي الجماهير التي تنتقده بأن تستحي، وتترك الفريق يعمل بعيدا عن التشويش، مبرزا أن نتيجة التعادل أمام فريق من حجم الرجاء تعد إيجابية، ومن شأنها أن تساعد لاعبيه  على تجاوز أثار الهزيمة الأولى له هذا الموسم ضمن منافسات البطولة، والتي مني بها أمام مستضيفه نهضة الزمامرة، بخمسة أهداف لصفر.

20/01/2020 على الساعة 15h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360