استمارة البحث

مباشر
سفر بركان
© حقوق النشر : Dr

نهضة بركان يحدد موعد سفره إلى البنين

21/01/2020 خليل أبوخليل على الساعة 18h00

قرر فريق نهضة بركان لكرة القدم، السفر مساء غد الأربعاء عبر مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، إلى البنين، استعدادا لمواجهة إدجوبي إيساي، برسم الجولة ما قبل الأخيرة من دور مجموعات كأس الكونفيدرالية.

وستنطلق رحلة نهضة بركان إلى البنين، غد الاربعاء، في الساعة الحادية عشرة ليلا من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء،  نحو مدينة كوطونو في رحلة ستستغرق 6 ساعات من الطيران، قبل الوصول إلى مدينة بورتو نوفو البنينية، عبر الحافلة في رحلة ستستغرق قرابة ساعة إضافية.

وسيتحول فريق نهضة بركان، إلى مدينة الدار البيضاء، اليوم الثلاثاء، على أن يجري بها غدا الأربعاء، حصة تدريبية أخيرة في المغرب، على أن يجرى 3 حصص تدريبية أخرى في البنين استعدادا لملاقاة إدجوبي إيساي، الأحد المقبل بداية من الساعة الثانية ظهرا .

وبات فريق نهضة بركان مطالبا بتحقيق الانتصار في البنين بعد أن حصد الهزيمة أمام موتيما بيمبي، بهدف دون رد برسم الجولة الرابعة من دور المجموعات بالكونفدرالية، علما أنه يتصدر المجموعة الثالثة، بفارق الأهداف عن الفريق الكونغولي، وفي رصيد كل واحد منهما 7 نقاط، وبفارق نقطة واحدة أمام زاناكو الزامبي صاحب المركز الثالث ب 6 نقاط،

 

21/01/2020 على الساعة 18h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360