استمارة البحث

مباشر
مباراة الرجاء
© حقوق النشر : Dr

سلامي ينهي الجدل ويختار لاعبه الجديد باللائحة الافريقية

21/01/2020 خليل أبوخليل على الساعة 11h33 | تحديث 21/01/2020 على الساعة 12h21

أنهى جمال سلامي، مدرب الرجاء الرياضي لكرة القدم، الجدل بخصوص اللاعب الجديد الذي سيضيفه بشكل رسمي للائحة الفريق الأخضر الإفريقية لتأهيله للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا .

وأوضح جمال سلامي، أمس الإثنين، من خلال تصريحات له، أمس الإثنين، أنه استقر على إضافة الوافد الجديد محمد المكعازي، الذي تم التعاقد معه خلال الميركاتو الشتوي الأخير، قادما من المغرب التطواني .

وفي السياق ذاته، يترقب مسؤولو فريق الرجاء، ما سيقرره الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" بخصوص قراره القاضي  بالسماح للأندية المشاركة في منافستي كأس الكاف وعصبة الأبطال من أجل  إضافة 3 لاعبين إلى اللائحة الإفريقية، بدلا من لاعب واحد.

وسيدرس الاتحاد الإفريقي خلال إجتماعه في مدينة الرباط، الأسبوع الأول من شهر فبراير المقبل، قرر  السماح للأندية الإفريقية بإسقاط أسماء اللاعبين الذين لم يسجلوا في أية مباراة، وتعويضهم بلاعبين جدد الأمر الذي سيمكن الرجاء من الاستفادة من 3 مقاعد بدلا من مقعد واحد.

وسيسقط الرجاء في حال اعتماد القرار المذكور اسمي كل من محسن ياجور، وزكرياء الدريوش، لتعويضهما بثلاثة لاعبين، إذ سيضيف سلامي كل من المعطي تميزو، ومحمد زريدة، إلى جانب المكعازي.

21/01/2020 على الساعة 11h33 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360