استمارة البحث

مباشر
حسنية أكادير
© حقوق النشر : Dr

قلق في الحسنية بسبب إصابة نجم الفريق قبل مواجهة أنييمبا

22/01/2020 صلاح مغاني على الساعة 23h00 | تحديث 22/01/2020 على الساعة 23h32

كشفت الفحوصات الطبية التي خضع لها كريم البركاوي، لاعب فريق حسنية أكادير لكرة القدم، أن اللاعب يحتاج فترة راحة قبل العودة إلى المجموعة الأكاديرية.

وأخضع الطاقم الطبي للفريق الأكاديري اللاعب المذكور لمجموعة من الفحوصات الدقيقة، اليوم الأربعاء، لتحديد خطورة الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة التي جمعت فريقه أمس الثلاثاء، بضيفه الدفاع الحسني الحديدي، برسم الجولة الـ 12 من البطولة الوطنية الاحترافية.

وأبرزت الفحوصات أن إصابة اللاعب لا تدعو إلى القلق، ومن المنتظر أن يرافق اللاعب بعثة فريقه التي ستشد الرحال مساء يوم غد الخميس، إلى نيجيريا، لمواجهة مضيفهم أنييمبا المحلي، الأحد المقبل برسم الجولة الـ 5 من دور المجموعات لمسابقة كأس الاتحاد الإفريقي.

وستشد بعثة الفريق الأكاديري الرحال إلى  نيجيريا  يوم غد الخميس، عبر طائرة خاصة، من أجل تسهيل تنقل الفريق السوسي وتوفير للاعبيه سبل الاعداد الجيد لتحقيق نتيجة إيجابية تمكنه من التأهل لدور ربع نهائي المسابقة المذكورة .

يذكر أن حسنية أكادير يكفيه نتيجة التعادل لحجز بطاقة العبور لدور ربع نهائي المسابقة الافريقية، إذ يحتل  صدارة المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط وبفارق 4 نقط عن إينمبا المحتل للمركز الثاني، فيما يحتل باردو الجزائري الرتبة الثالثة برصيد 4 نقاط، فيما يتذيل فريق سان بيدرو الايفواري المجموعة برصيد نقطتين .

22/01/2020 على الساعة 23h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360