استمارة البحث

مباشر
الركراكي
© حقوق النشر : Dr

الركراكي يوجه رسالة “خاصة" للفتح بعد رحيله عنه

23/01/2020 خليل أبوخليل على الساعة 10h00

‎وجه المدرب وليد الركراكي، المستقيل من منصبه مدربا للفتح الرباطي لكرة القدم، رسالة شكر وتقدير إلى منير الماجيدي، رئيس المكتب المديري للفريق الرباطي، وحمزة الحجوي، رئيس الفريق، ساعات قليلة بعد رحيله عن التادي .


‎ونشر وليد الركراكي، تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك”، قال فيها :

أردت ان اكتب هذه الرسالة لكي أشكر أولا السيد الماجيدي، رئيس المكتب المديري للفتح ثم . الحجوي، رئيس الفريق الرباطي لاعطائهما الفرصة لي لبدء مهنتي كمدرب داخل النادي الكبير وهو الفتح الرياضي، ولكن أشكرهم على تسهيل رحلتي صوب فريقي الجديد.

وأود أيضا ان أشكر جميع مكونات النادي والموظفين واللاعبين وكل عائلة الفتح الرباطي، ثم أنصاره على دعمهم منذ إشرافي على تدريب الفريق، الذي  فزت معه بلقبين اثنين، وتحقيق مشوار جيد جدا في كاس الكونفيدرالية والبطولة العربية.

وتابع الركراكي سوف أنضم اليوم الى النادي الجديد للبدء في مهمة جديدة حيث سابذل قصارى جهدي لتكريم كرة القدم الوطنية في قطر ولكن اعلموا ان الفتح سيبقى في قلبي الى الابد وسيبقى عائلتي.

يذكر أن نادي الفتح الرياضي أعلم أمس الأربعاء، من خلال بلاغ نشره على موقعه الرسمي على الانترنت، أن مدرب الفريق الأول وليد الركراكي سيُشرف على نادي الدحيل القطري، والذي يلعب له عميد الأسود السابق المهدي بنعطية . 

23/01/2020 على الساعة 10h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360