استمارة البحث

مباشر
التيازي
© حقوق النشر : Dr

عاجل..مواجهة مرتقبة بين التيازي ومراقب مباراة بجلسة الاستئناف

04/02/2020 محمد بلعودي على الساعة 12h32 | تحديث 04/02/2020 على الساعة 14h00

قبلت لجنة الاستئناف بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم طلب محامي هشام التيازي، الحكم المغربي الموقوف مدى الحياة من قبل اللجنة المركزية للتحكيم، بحضور مصطفى ليدر، مراقب المباراة، التي أدرها التيازي، بين أولمبيك خريبكة ويوسفية برشيد.

وسيحضر ليدر لجلسة الاستئناف رفقة التيازي غدا (الأربعاء)، للاستماع إليهما، إذ طلب الحكم المذكور استدعاء مراقب المباراة، للاستعانة به، خاصة أنه منحه نقطة 7 على 10، في التقرير الذي أعده بعد نهاية المباراة، ما يتناقض مع قرار اللجنة المركزية للتحكيم بإيقاف التيازي مدى الحياة.

وسيكشف محامي الحكم المذكور عدة اختلالات وقعت فيها اللجنة المركزية للتحكيم خلال مناقشتها قرار إيقاف التيازي، الأمر الذي يرجح أن يدفع لجنة الاستئناف بالجامعة إلى رفع العقوبة عن التيازي، ليعود لمواصلة مهامه التحكيمية، علما أنه سينهي مساره الرياضي في الملاعب الوطنية بنهاية الموسم الرياضي الحالي، إذ سيتقاعد عن التحكيم.

وكان التيازي قد أعلن خلال مباراة أولمبيك خريبكة ويوسفية برشيد، عن 4 ضربات جزاء، ما أجج غضب الجماهير، الأمر الذي دفع باللجنة المركزية للتحكيم إلى إيقافه مدى الحياة، بينما منحه مراقب المباراة ليدر نقطة 7 على 10.

04/02/2020 على الساعة 12h32 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360