استمارة البحث

مباشر
تيغزوي
© حقوق النشر : Dr

اتهامات لمنخرط رجاوي بـ"العنصرية" ضد وادزم

07/02/2020 محمد بلعودي على الساعة 10h00

اتهم مسؤولو فريق سريع وادزم منخرطا رجاويا، بـ"العنصرية" والإساءة لفريقهم، بعد نشره تدوينة في صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، جاء فيها:"ملي ولاو الدواور في القسم الأول ..غير الصحة..فين أيام الماص والكوديم والكاك؟ والله لا شريتيهم".

واعتبر مسؤولو وادزم أن ما جاء في تدوينية المنخرط الرجاوي والمحامي بهئية الدار البيضاء، غير مقبول ويحمل عبارات عنصرية، واتهاما للفريق بالتلاعب في المباريات.

وأوضحت مصادر من الفريق أن المكتب المسير لوادزم، قرر مراسلة نقيب المحامين بالدار البيضاء، لوضع شكاية ضد المحامي المذكور، حتى تتخذ في حقه الإجراءات التأديبية اللازمة.

وسارع المنخرط الرجاوي إلى حذف التدوينة من حسابه، غير أن ذلك لم يمنع من تناقلها عبر صفحات خاصة بمشجعي سريع وادزم، ما أجج غضبهم على كاتبها.

وكان المكتب المسير لفريق الرجاء الرياضي قد هدد في وقت سابق المنخرط المذكور، بالتشطيب عليه من لائحة منخرطي الفريق، بسبب انتقاداته لمسيري الرجاء، ما يهيج الجماهير ويزيد من الضغط على المكتب المسير، خاصة في فترة الانتقالات الشتوية، والتي لم ينجح مسيرو الفريق الأخضر خلالها في عقد صفقات مهمة لتدعيم صفوف الفريق.

يشار إلى أن المنخرط الرجاوي نشر تدوينته بعد فوز الوداد في آخر دقائق المباراة على سريع وادزم، إذ أعلن حكم المباراة عن ضربة جزاء، بعدما لمس أحد لاعبي وادزم الكرة بيده ليمنح ضربة جزاء للفريق الأحمر، سجل منها هدف الفوز، ما تسبب في ضجة بمواقع التواصل الاجتماعي حول الطريقة التي لمس بها اللاعب الكرة.

07/02/2020 على الساعة 10h00 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360