استمارة البحث

مباشر
الوداد مازيمبي شيكيتارا
© حقوق النشر : Dr

جماهير الرجاء تتهم الجامعة بمساعدة تي بي مازيمبي على الإستعداد للخضر

07/02/2020 محمد بلعودي على الساعة 11h55

عبرت جماهير الرجاء الرياضي عن استيائها من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لمساعدة تيبي مازيمبي الكونغولي على الاستعداد بشكل جيد، للفريق الأخضر، معتبرة أن الجامعة يفترض أن تساعد الرجاء لأنه يمثل كرة القدم الوطنية، ويسعى إلى إضافة لقب جديد إلى رصيده، ورصيد الكرة المغربية.

ووضعت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مركز محمد السادس لكرة القدم (مركز المعمورة سابقا)، رهن إشارة فريق تي بي مازيمبي الكونغولي، من أجل تنظيم تجمع تدريبي، استعدادا لمواجهة فريق الرجاء الرياضي، برسم ربع نهائي دوري عصبة الأبطال، الأمر الذي أغضب جماهير الفريق الأخضر.

وسيجري الفريق الكونغولي تجمعه التدريبي بداية من 13 من الشهر الجاري إلى غاية موعد المباراة المقرر في 28 من الشهر نفسه، بملعب مركب محمد الخامس، بالمركز المذكور، ليكون أول فريق أجنبي يجري تداريبه بمركز المعمورة مباشرة مع تدشينه من قبل الملك محمد السادس.

ولم يحظ أي فريق في المغرب بالتدرب بمركز المعمورة، الذي أكد فوزي لقجع، رئيس الجامعة في وقت سابق، أنه سيكون مخصصا للمنتخبات الوطنية فقط، ولن يضعه رهن إشارة المنتخبات الأجنبية أو الإفريقية، إذ سيبقى خاصا بالمنتخبات المغربية.

وكان رئيس تي بي مازيبي الكونغولي، قد أبدى انبهاره بمركز محمد السادس، خلال اليوم الدراسي، وعبر في كلمته عن رغبته في توجيه الجامعة الدعوة إلى كافة رؤساء الاتحادات الإفريقية لكرة القدم من أجل زيارة المركز، ومعرفة البنيات التحيتية التي يتوفر عليها المغرب.

وتناقل محبو الرجاء على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي خبر استعداد مازيمبي للرجاء بمركز محمد السادس، وعبروا عن استيائهم وقلقهم من خطوة الجامعة.

07/02/2020 على الساعة 11h55 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360