استمارة البحث

مباشر
غلاف فيديو - مقروف : جاهزون لإحتضان"الشان" والمحليون بحاجة إلى الدعم
© حقوق النشر : Dr

مقروف يرد على انتقادات جماهير الرجاء للجامعة

07/02/2020 محمد بلعودي على الساعة 13h00 | تحديث 07/02/2020 على الساعة 13h44

نفى، محمد مقروف، الناطق الرسمي باسم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مساعدة الجامعة لفريق تي بي مازيمبي الكونغولي، من أجل الاستعداد للمباراة التي ستجمعه بفريق الرجاء الرياضي، برسم ربع نهائي دوري عصبة الأبطال.

وأكد مقروف أن رئيس تي بي مازيمبي، لم يقدم أي طلب رسمي للاستفادة من مركز محمد السادس، فقط اكتفى بتقديم طلب شفهي لفوزي لقجع، بعدما أبدى إعجابه بالمركز الرياضي، والأخير أجابه قائلا "مرحبا".

وأوضح مقروف أن مويس كاتومبي، رئيس مازيمبي، عبر في كلمة ألقاها في اليوم الدراسي الذي نظمه الاتحاد الدولي لكرة القدم في مركز محمد السادس، عن انبهاره بالمنشآت الرياضية التي يتوفر عليها المركز، وطلب من لقجع، تقديم طلب إلى الملك محمد السادس، من أجل دعوة رؤساء الدول الإفريقية للحضور إلى المغرب، لزيارة مركز محمد السادس، للوقوف على التطور الذي يشهده المغرب في المجال الرياضي.

وشدد الناطق الرسمي باسم الجامعة على أن رئيس الفريق الكونغولي قد طلبه للاستفادة من مركز محمد السادس قبل إجراء قرعة دور ربع دوري عصبة الأبطال، ولم يكن على علم أنه سيواجه الرجاء أو الوداد أو غيرهما من الأندية.

وكانت جماهير الرجاء قد هاجمت الجامعة، وعبرت عن غضبها من وضع المركز الرياضي رهن إشارة الفريق الكونغولي، للاستعداد بشكل جيد لمواجهة الرجاء، الذي يمثل كرة القدم الوطنية إلى جانب الوداد في المنافسة الإفريقية.

07/02/2020 على الساعة 13h00 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360