استمارة البحث

مباشر
الكيسر
© حقوق النشر : Dr

الكيسر: أتحمل مسؤولية الإقصاء وتنتظرنا مباراة صعبة أمام "لوصيكا"

17/02/2020 خليل أبوخليل على الساعة 16h32 | تحديث 17/02/2020 على الساعة 16h42

عبر محمد الكيسر، مدرب أولمبيك أسفي عن خيبة أمله، بعد فشل فريقه في بلوغ نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية، بعد الهزيمة أمام ضيفه اتحاد جدة السعودي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما لحساب إياب ربع نهائي المسابقة المذكورة، علما أن مباراة الذهاب بينهما انتهت بالتعادل هدف لمثله .

وقال الكيسر في تصريح خص به le360 سبور،  إنه يشعر بالحزن والاستياء، بعد الهزيمة أمام اتحاد جدة السعودي، مؤكدا أنه يتحمل مسؤولية الإقصاء من مسابقة غالية تحمل اسم الملك محمد السادس .

وأوضح المدرب  المسفيوي في التصريح ذاته، أن عامل الخبرة والتجربة رجحت كفة الفريق السعودي في التأهل لنصف نهائي المسابقة المذكورة، مؤكدا في الآن نفسه أن وصول أولمبيك  أسفي للدور المذكور ربح كبير للفريق، وأن اللعب في مثل هذه المباريات الكبيرة، تمكنه من تكوين شخصية البطل، كما أنها تنعكس إيجابا على المدينة أيضا وجمهورها وتجعل يتسأنس باللعب مع الفرق الكبيرة .

وأضاف الكيسر أن فريقه سيعود اليوم الإثنين لخوض حصة تدريبية أولى وأخيرة بمدينة خريبكة استعدادا لمواجهة لوصيكا، مؤكدا أن  الطاقم التقني للفريق المسفيوي يراهن على هزم العياء والعامل النفسي قبل المواجهة المذكورة .

وأقر مدرب أولمبيك آسفي بصعوبة المواجهة التي ستجمعه بفريق أولمبيك خريبكة، مؤكدا أن دخول أندية البطولة الاحترافية لمرحلة الإياب، ستجعل المباريات المقبلة بمثابة مواجهة السد، وأنه يطمح للعودة بنتيجة إيجابية لتحسين مركز الفريق في سبورة ترتيب البطولة الوطنية .

يذكر أن أولمبيك آسفي سيواجه مضيفه أولمبيك خريبكة، غدا الثلاثاء، بملعب الفوسفاط بخريبكة، بداية من الساعة الخامسة عشية، وسيقودها الحكم محمد بلوط بمساعدة كل من محمد فرح وجواد السحمودي .

17/02/2020 على الساعة 16h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360