استمارة البحث

مباشر
ديسابر
© حقوق النشر : Dr

لاعبو الوداد ل"الوينرز": دوسابر كفؤ والناصيري سلمنا مستحقاتنا المالية

23/02/2020 خليل أبوخليل على الساعة 14h00

نفى بعض لاعبي الوداد الرياضي خلال الاجتماع الذي عقدوه رفقة بعض ممثلي فصيل “الوينرز” المساند للفريق الأحمر قبل المباراة التي انهزموا فيها أمس السبت أمام يوسفية برشيد بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الدورة 17 من منافسات البطولة الوطنية/ تواضع مدربهم الفرنسي سيبستيان دوسابر .

وكشفت مصادر مقربة من محيط الوداد، إن كل من إسماعيل الحداد، وعبد اللطيف نصير، وصلاح الدين السعيدي، ووليد الكرتي ثم ابراهيم النقاش، مثلوا لاعبي الوداد خلال اجتماعهم ب "الوينرز"، وأكدو لهذا الأخير كفاءة المدرب الفرنسي، مرجعين حصدهم لمجموعة من النتائج السلبية الأخيرة لعوامل نفسية، وفترة فراغ يمر منها الفريق مثل باقي الأندية العالمية .

وأوضحت المصادر ذاتها، إن ممثلي فصيل “الوينرز” استفسروا لاعبي الوداد عن صحة المعلومات التي أشارت إلى عدم توصلهم بمستحقاتهم المالية العالقة بذمة الفريق وتراخيهم لعدم حصولهم عليها، بسبب ممطالة سعيد الناصري رئيس الفريق، في الوفاء بإلتزامته المالية اتجاه اللاعبين، وهو ما نفاه اللاعبون المذكورون، الذين أكدوا توصلهم ببعض مستحقاهم المالية خلال الأونة الأخيرة .

وحذر أعضاء فصيل “الوينرز” خلال الاجتماع ذاته، لاعبي الوداد الذين حضروا الاجتماع من التهاون في الدفاع عن قميص انادي، وضرورة تحمل مسؤولياتهم وتقدير تضحيات الجماهير الودادية التي لم تتوانى يوما في مؤازرتهم ومساندتهم في المغرب والخارج .

23/02/2020 على الساعة 14h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360