استمارة البحث

مباشر
أحداد
© حقوق النشر : Dr

العصبة تطلب تغيير موعد إيقاف الدوري الاحترافي

24/02/2020 محمد بلعودي على الساعة 19h00

طلبت العصبة الاحترافية لكرة القدم من الجامعة الملكية تأجيل تاريخ إيقاف البطولة الاحترافية إلى غاية 19 أو 20 مارس المقبل، بدلا من 15 من الشهر نفسه، حتى يتسنى لها برمجة الدورة 21 من الدوري الاحترافي، قبل إيقاف الدوري، لفسح المجال أمام المنتخب الوطني للمشاركة بكأس إفريقيا للمحليين التي تستضيفها الكاميرون في أبريل المقبل.

وطلب الحسين عموتة، مدرب المنتخب الوطني المحلي، برمجة التجمع الإعدادي للمنتخب الوطني في 16 مارس المقبل، وهو ما دفع الجامعة إلى المطالبة بإيقاف البطولة في منتصف الشهر المقبل، إلا أن العصبة طلبت من الجامعة إعادة النظر في تاريخ بدء المنتخب المحلي لتجمعه التدريبي، حتى يتسنى لها برمجة الدورة 21.

وكشف مصدر جامعي مسؤول، أن ضغط المباريات دفع العصبة الاحترافية إلى تأجيل إيقاف البطولة الاحترافية بثلاثة أيام، قبل التحاق لاعبي الدوري المحلي بالمنتخب الوطني.

وأوضح المصدر ذاته، أنه حتى في حالة تعذر برمجة إجراء الدورة 21، فإنه سيتم استغلال الموعد ذاته في برمجة المباريات المؤجلة والتي سيترفع عددها في الأسبوعين المقبلين بسبب إلتزام الوداد والرجاء ونهضة بركان وحسنية أكادير، بالمشاركة بدوري أبطال افريقيا وكأس الكاف.

24/02/2020 على الساعة 19h00 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360