استمارة البحث

مباشر
حسبان غاريدو
© حقوق النشر : Dr

انتقادات كبيرة لحسبان بعد فوز غاريدو على نجم الساحل

01/03/2020 محمد بلعودي على الساعة 15h16

تلقى سعيد حسبان، الرئيس السابق لفريق الرجاء الرياضي، انتقادات كبيرة من منخرطي الرجاء، وبعض المسيرين السابقين، بعد تألق كارلوس غاريدو، في أول مباراة له مع الوداد الرياضي، إذ اتهموا الرئيس الرجاوي السابق بتشجيع المدرب الاسباني على التعاقد مع الفريق الأحمر.

 وأوضحت مصادر خاصة لموقع le360 سبور، أن المدرب الاسباني ربط الاتصال بالرئيس الرجاوي السابق، بعد توصله بعرض الوداد، لاستشارته في الموضوع، وشجعه حسبان على قبول العرض، كما بسط أمامه الوضعية التي يعيشها الفريق الأحمر.

وكان حسبان قد تعاقد مع غاريدو فترة رئاسته للفريق الأخضر، ونجحا معا في التتويج بلقب كأس العرش، قبل أن يواصل المدرب الاسباني مهامه بعد تقديم الرئيس الرجاوي لاستقالته، وقاد الرجاء إلى الفوز في عهد الرئيس الحالي جواد الزيات بلقب كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

يشار إلى أن غاريدو نجح في قيادة الوداد الرياضي إلى الفوز على فريق نجم الساحل التونسي، في أول مباراة له بهدفين لصفر، في ذهاب ربع نهائي دوري عصبة الأبطال، في انتظار مباراة الإياب بتونس.

وثأر المدرب الاسباني من الفريق التونسي، إذ كان سببا في إقالته من الرجاء، بعد أن فاز عليه في البطولة العربية للأندية في النسخة الماضية بهدفين لصفر بالرباط، كما ثأر من مسؤولي نجم الساحل بقرار اتخاذهم قرار إقالته من تدريب الفريق، رغم نجاحه في تأهيله إلى دور ربع نهائي دوري عصبة الأبطال.

01/03/2020 على الساعة 15h16 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360