استمارة البحث

مباشر
أوزال
© حقوق النشر : Dr

أوزال يكشف تفاصيل مفاوضات الرجاء لبني ياس

03/04/2020 خليل أبوخليل على الساعة 22h32

أكد محمد أوزال، الرئيس السابق لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، اتصاله بفريق بني ياس الإماراتي، بخصوص قضية إسماعيل بملعلم، اللاعب السابق للفريق الأخضر ، والتي تلقى على إثرها هذا الأخير حكما من غرفة التحكيم الرياضة الدولية، تطالبه بسداد 400 ألف دولار، يؤديها مناصفة مع لاعبه، لفائدة الفريق الإماراتي .

وقال محمد أوزال، في اتصال هاتفي مع le360 سبور، أنه اتصل بمسؤولين عن فريق بني ياس الامارتي، لإيجاد حل توافقي، ينهي بصفة نهائية ملف اسماعيل بلملعلم .

وأوضح المتحدث نفسه، أن الظرفية الحرجة  والأزمة المالية التي يمر منها فريق الرجاء الرياضي، والعديد من كبار الأندية العالمية، نتيجة تعليق المنافسات الكروية بسبب جائحة كورونا، تمنع الفريق الأخضر من سداد المبلغ المذكور دفعة واحدة .

وشدد أوزال في الاتصال ذاته، أنه طالب مسؤولي بني ياس، أن يتفهموا الوضع المالي للرجاء، على أن تتم جدولة دفع المبلغ المذكور من خلال أقساط  محددة بتواريخ جديدة، سيتقيد بدفعها الفريق الأخضر .

‎وكان الفريق الإماراتي قد رفع دعوى على الرجاء الرياضي وعلى إسماعيل بنلمعلم سنة 2017 بسبب خرقه لنظام الإعارة ومغادرته لفريق بني يأس وانضمامه للفريق، ما فرض على هذا الأخير اللجوء لمحكمة التحكيم الرياضي "الطاس" ، لتؤيد هذه الأخيرة بدورها حكم اللجنة التأديبية التابعة  للإتحاد الدولي لكرة القدم، وطالبت قبل ثلاث سنوات إدارة  الرجاء بسداد مبلغ 400 ألف دولار لنادي بني يأس.

03/04/2020 على الساعة 22h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360