استمارة البحث

مباشر
منخرطو الرجاء في
© حقوق النشر : Dr

مبادرة جديدة من منخرطي الرجاء لمواجهة "كورونا"

10/04/2020 محمد بلعودي على الساعة 16h32

نظم منخرطو فريق الرجاء الرياضي حملة لجمع التبرعات فيما بينهم، بغرض جمع أكبر مبلغ مالي من أجل التبرع به لصندوق مواجهة جائحة كورونا.

وبدأ منخرطو الرجاء حملة جمع التبرعات المالية من برلمانيي الفريق، قبل حوالي أسبوعين، وينتظر أن تنتهي المبادرة مع انتهاء عملية بيع تذاكر المباراة الافتراضية للرجاء أمام "فيروس" كورونا، من إرسال المبالغ المالية دفعة واحدة لوضعها في الصندوق.

وقرر منخرطو الرجاء المساهمة في المبادرة التي أطلقها المكتب المسير لاقتناء التذاكر، إلى جانب المساهمة في جمع التبرعات بين برلمانيي الفريق، من أجل توفير أكبر مبلغ ممكن للمساهمة في الصندوق، إذ يوقع منخرطو الرجاء شيكاتهم باسم الفريق الأخضر، ليتكلف بالمكتب المسير بإرسال المبالغ المالية المحصل عليها من مبادرة بيع التذاكر، ومبادرة المنخرطين في الوقت نفسه إلى صندوق الجائحة.

وانخرطت جميع فعاليات الرجاء من مكتب مسير، ولاعبين، وطاقم تقني، ومنخرطين، وجماهير، في مبادرات إنسانية، بهدف مواجهة كورونا المستجد، سواء عبر المساهمة في صندوق مواجهة الجائحة، أو مساعدة الأسر المعوزة، بمدها بإعانات مباشرة أو عن طريق تكلف بعض اللاعبين بمصاريفها اليومية.

10/04/2020 على الساعة 16h32 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360