استمارة البحث

مباشر
الوداد
© حقوق النشر : Dr

عرض احترافي جديد لنجم الوداد الرياضي

12/04/2020 محمد بلعودي على الساعة 19h32

توصل إسماعيل الحداد، لاعب فريق الوداد الرياضي، بعرض احترافي جديد من فريق الاتحاد السعودي، يرغب في التعاقد معه للاستفادة من خدماته في الموسم الرياضي المقبل.

وأكد مصدر مسؤول أن عرض الحداد ينضاف إلى العروض الاحترافي الكثيرة التي توصل بها عدد من لاعبي الفريق الأحمر، غير أن سعيد الناصيري، رئيس الفريق، يرفض إلى حدود اليوم تسريح أي لاعب، أو مناقشة أي عرض، حفاظا على تركيز لاعبيه بعدما وصل الفريق إلى نصف نهائي دوري عصبة الأبطال.

وساهم تألق لاعبي الوداد في عصبة الأبطال في السنوات الأخير في تلقي غالبيتهم عروضا احترافية من أندية أوروبية، وخليجية، غير أن الناصيري رفض التخلي عن أي من لاعبيه، لرغبته في الاستمرار في المنافسة على الألقاب القارية والوطنية.

وكان الحداد قريبا من الانتقال إلى الدوري السعودي على سبيل الإعارة لفريق الاتفاق، قبل أن يتراجع الوداد في آخر لحظة عن تسريحه، بعد تألقه في إحدى مباريات الديربي أمام الرجاء، وكانت ستكون آخر مباراة له رفقة الوداد.

ويحتل الوداد حاليا المركز الأول في ترتيب الدوري الاحترافي، وينافس على لقب العصبة، الذي ضاع منه في الموسم الماضي بفضيحة تحكيمية، فيما أقصي من ثمن نهائي البطولة العربية على يد فريق الرجاء الرياضي، وخسر المنافسة على لقب كأس العرش، بهزيمة مفاجئة أمام فريق الجيش الملكي.

12/04/2020 على الساعة 19h32 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360