استمارة البحث

مباشر
جمهور الوداد
© حقوق النشر : Dr

جماهير الوداد تتقدم بطلب جديد للناصيري بسبب كورونا

15/04/2020 صلاح مغاني على الساعة 15h32

تقدم أنصار نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، بطلب إلى إدارة الفريق بطلب جديد، يتمثل في طرح كمية كبيرة من أقصمة التضامن، التي يبيعها من أجل تخصيص مداخليها لفائدة صندوق جائحة كورونا.

طالبت جماهير الوداد سعيد الناصري، رئيس الفريق الأحمر، في تدوينات كثيرة عبر وسائل التواصل الإجتماعي فايسبوك، ببيع كمية أكبر من هذه الأقمصة، بعدما تم نفاد مخزون 3 أيام مدة زمنة قصيرة.

وكان فريق الوداد أشار أمس الثلاثاء إلى أن مخزون "أقمصة التضامن"، التي كانت مخصصة للبيع عبر الإنترنيت، قد نفذ في وقت قياسي لم يتعدّ الدقيقتين.

وقالت إدارة الوداد في بيان :" نُحيط جمهور وداد الأمة علماً أنه تبعا لشروط السلامة الصحية المتخذة في عملية طبع أقمصة "التضامن" ونظرا للمرحلة التي يمرّ منها المغرب والعالم بصفة عامة، فإن عملية البيع عبر الإنترنيت ستستأنف، على أن يَتِم وضع كمية مُحدّدة بشكل يومي في المتجر الإلكتروني".

وكان فريق الوداد قد أطلق بادرة جديدة لمحاربة فيروس كورونا، إذ طرح أقمصة خاصة للبیع على الإنترنیت، تخصص أرباحھا لفائدة صندوق مكافحة “جائحة كورونا” في المغرب، وذلك لعكس مدى انخراط الفريق وجماهيره في كل القضایا التي تھم المملكة المغربیة.

15/04/2020 على الساعة 15h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360