استمارة البحث

مباشر
أحداد
© حقوق النشر : Dr

بالوثيقة لـ Le360 سبور يكذب رواية الزمالك بخصوص صفقة أحداد

25/04/2020 خليل أبوخليل على الساعة 17h32 | تحديث 26/04/2020 على الساعة 11h46

نفى عبد اللطيف مقتريض، رئيس فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، صحة رواية فريق الزمالك المصري لكرة القدم، والتي كشف من خلالها معطيات جديدة، تخص نسبة الفريق الجديدي، من صفقة انتقال لاعبه السابق حميد أحداد، كمعار لفريق الرجاء الرياضي حتى نهاية الموسم الكروي الحالي.

وكشف عبد اللطيف مقتريض في تصربح خص به LE360 سبور أن ادعاء مسؤولي الزمالك المصري بعدم أحقية الدفاع الجديدى فى الحصول على نسبة من إعارة اللاعب أحداد للرجاء، غير صحيح ، مشددا أن البند الخامس الذي يتضمنه بيع عقد اللاعب المذكر للفريق المصري، ينص على أنه في حال إعارته إلى أي ناد أخر طوال فترة تعاقده مع الزمالك، فهذا الاخير ملزم باداء %20 من قيمة انتقاله في أجل أقصاه 30 يوما من تاريخ الإعارة .

وأوضح رئيس الدفاع الجديدي، أن الزمالك ملزم بقوة القانون بأداء %20 من قيمة انتقال اللاعب أحداد إلى أي ناد أخر طوال فترة تعاقد اللاعب مع الفريق المصري، بعد خصم مبلغ مبلغ الفقة بين االفريقين والمحدد في مليون و400 ألف دولار بعد شهر من تاريخ الانتقال .

وبات فريق الزمالك المصري مطالبا بتسديد 30 مليون سنتيم للدفاع الجديدي، وهي نسبة انتقال أحميد أحداد للرجاء، إذ بلغت الصفقة بداية الموسم الجاري 150 مليون سنتيم .

ويواجه اللاعب أحداد، مصيرا مجهولا مع الزمالك بعد قرار اتحاد المصري، بتقليص عدد اللاعبين الأجانب إلى 4 لاعبين كأقصى تقدير مؤخرا، بعدما انضم إلى صفوف الرجاء على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم المتوقف حاليا بسبب فيروس كورونا المستجد.

25/04/2020 على الساعة 17h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360