استمارة البحث

مباشر
غلاف فيديو...  محمد فاخر
© حقوق النشر : le360

محامي فاخر يصدم الرجاء والجامعة من جديد

17/05/2020 محمد بلعودي على الساعة 16h00

رفض محامي محمد فاخر طلب الجامعة والرجاء الرياضي بمنحه مستحقاته المنصوص عليها في الحكم الصادر لصالحه من قبل محكمة التحكيم الرياضي "طاس"، من منحة النقل التلفزي التي تخصصها الجامعة للرجاء، وتؤدي بها نزاعات الفريق الأخضر.

ورفض محامي فاخر مقترح الجامعة لحل نزاع فاخر مع الرجاء، على اعتبار أن منحه مستحقاته من مداخيل النقل التلفزي، سيفرض عليه الانتظار إلى أن يصله الدور في اللائحة الطويلة للنزاعات التي يتوفر عليها الرجاء، وقد لا يصله الدور إلا بعد 3 سنوات أو أكثر بالنظر إلى كثر نزاعات الفريق الأخضر بالجامعة.

وأصر محامي المدرب السابق للرجاء على منح موكله مستحقاته في أقرب الآجال، خاصة أن نزاعه لم يعد محليا، بعدما لجأ فاخر إلى محكمة التحكيم الرياضي "طاس"، وحصل على حكم بقيمة أزيد من 520 مليون سنتيم.

وكان محامي فاخر قد هدد الجامعة والاتحاد الإفريقي برفع شكاية ضدهما إلى "طاس"، لعدم التزامها بتنفيذ قرار المحكمة وإلزام الرجاء بأداء مستحقات مدربه السابق.

ويصر المحامي البلجيكي لفاخر على حصول الأخير على مستحقاته في أقرب وقت، رافضا كل مقترحات الرجاء أو الجامعة بوضع جدولة لأداء الغرامة، أو التخفيض من قيمتها، خاصة أن محاولات سابقة لإيجاد تسوية ودية باءت بالفشل.

وكان جواد الزيات، رئيس الرجاء، قد أكد في حواره في برنامج "رجا تولك"، أن الجامعة ستتكلف بأداء مستحقات فاخر من منحة النقل التلفزي، إلا أن محامي الأخير رفض المقترح.

17/05/2020 على الساعة 16h00 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360