استمارة البحث

مباشر

بالفيديو ..الكاروشي: "غاريدو عنصري وممربيش"

21/05/2020 على الساعة 17h00 | تحديث 22/05/2020 على الساعة 11h33

عاد عادل الكروشي، اللاعب السابق لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، للحديث على ما اعتبرته إقصاء ممنهجا تعرض له قبل مغادرة الفريق الأخضر، من طرف سعيد حسبان ، الرئيس السابق للنادي، ومدربه حينها الاسباني خوان كارلوس غاريدو، المدرب الحالي لفريق الوداد الرياضي .

وقال الكروشي في ظهور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجاماعي "تويتر" رفقة الزميل طارق السكراتي، الصحافي بقناة "الرياضية" المغربية، أنه تعرض لإقصاء متعمد من مدربه الإسباني غاريدو، واصفا إياه "ممربيش وعنصري" مؤكدا توطئ هذا الأخير رفقة سعيد حسبان الذي هاجمه هو الأخر بالقول بأنه " ها هو مشى ودى معاه غير النعلة" .

وأوضح الكروشي، أن غاريدو كان سببا مباشرا في مغادرته للرجاء، مؤكدا أن افتعاله المشاكل ضده استمرار هذا الاخير في منصبه فرض عليه مغادرة الفريق الاخضر، مشددا أن لولا المدرب الاسباني لكان يواصل ارتداءه قميص النادي حتى الآن .

وكانت جماهير الرجاء قد تضامنت بشكل كبير مع عادل الكروشي قبل سنتين، بسبب ما اعتبر حينها  إقصاءا للاعب  المذكور، بعد ادعاء المكتب المسير حينها أن هذا الأخير مصابا خلافا لتصريحاته، وشهادة زملائه داخل الفريق، و أن الرئيس حاول إبعاده عن المباريات الرسمية  بعد أن اتهمه بتحريض زملائه اللاعبين على الاضراب .

21/05/2020 على الساعة 17h00 le360