استمارة البحث

مباشر
تداريب الوداد
© حقوق النشر : Dr

أنيني: لاعبو الوداد لم يتدربوا بمركب بنجلون

23/05/2020 محمد بلعودي على الساعة 18h32

أكد عبد الرحيم أنيني، المشرف العام للفريق الأحمر، أن لاعبي الوداد لم يتدربوا بمركب بنجلون، وأن 3 لاعبين فقط هم من كانوا يحضرون لإجراء حصص ترويض ويتعلق الأمر بأشرف داري، وعبد الإله نوصير، وأمين الحسوني.

وأوضح أنيني في اتصال هاتفي مع موقع le360 سبور، أن المسؤولي الوداد كانوا قد اتصلوا بلاعبين فقط لحضور تدشين الممر الحراري الذي وضعه الفريق عند مدخل المركب، غير أنهم لم يحضروا، وليس هناك أي لاعب من الوداد يتدرب ببنجلون.

وحول أسباب حضور السلطات المحلية إلى مركب بنجلون لمنع اللاعبين، بعدما بلغ إل علمها الموضوع، أوضح المشرف العام، أن ممثلي السلطة لم يجدوا أي لاعب في مركب بنجلون.

وأضاف أنيني أنه اتصل بنوصير وطلب منه عدم الحضور إجراء حصص الترويض، وسيتكلف بإرسال المروض الطبي إلى منزله لمواصلة حصص ترويضه.

وبينما نفى المشرف العام للوداد خبر تداريب الفريق الأحمر ببنجلون، كانت مصادر أخرى موثوقة بينها مقربين من لاعبي الفريق، قد أكدت خبر تداريب الوداد  لموقع le360 سبور، وأوضحت أنه يتدربون على شكل مجموعات 5 لاعبين في كل مجموعة بثلاثة ملاعب ببنجلون، تحت إشراف المدرب الاسباني غاريدو ومواطنه المعد البدني.

وحضرت السلطات المحلية إلى مركب بنجلون، حسب مصادر قريبة من الفريق، بعد علمها بموضوع تداريب الوداد، كما زارت السلطات ملعب الوازيس الخاص بالرجاء، لإخبار مسؤولي الفريقين بعدم السماح لأي لاعب بالحضور لخوض تداريبه بالملعبين، تفاديا لخرق الحجر الصحي.

23/05/2020 على الساعة 18h32 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360