استمارة البحث

مباشر
الناصيري
© حقوق النشر : Dr

الوداد يمثل مجددا أمام "الطاس" في قضية 600 مليون

07/06/2020 خليل أبوخليل على الساعة 12h00

تفتح محكمة التحكيم الرياضي (الطاس)، ملفا جديدا لفريق الوداد الرياضي، للنظر في الطعن الذي تقدم به الفريق الأحمر ضد قرار لجنة النزاعات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والقاضي بإلزامه بتسديد مبلغ 628 مليون سنتيم، لفائدة مدربه السابق الحسين عموتة.

وعلم le360 سبور من مصادر حد موثوقة، أن المحكمة المذكورة ستفتح مبكرا ملف الوداد في نزاعه مع الحسين عموتة، إذ ستنطلق أطوار المرافعات بداية من الساعة الثامنة صباحا من يوم غد الإثنين، قبل الحسم في الحكم  النهائي للقضية .

ويمثل مسؤولوا  فريق الوداد في أقل من أسبوعين أمام المحكمة ذاتها، بعد قضية مباراة الفريق الاحمر  ضد الترجي التونسى المعروفة باسم "نهائئ العار"، والتي خلالها البث  فى الشكوى التى تقدم بها الوداد ضد كل من الاتحاد الأفريقى "الكاف" والترجى على خلفية أحداث نهائى النسخة الماضية من نهائى دورى الأبطال التى كان ملعب رادس الأولمبى مسرحا لها.

وكانت المحكمة الرياضية  "الطاس" قد أجلت في وقت  سابق فتح ملف الوداد ضد عموتة والتي كانت مقررة يوم 30 من شهر مارس الماضي، بسبب انتشار فيروس كورونا الذي تسبب في تعليق الرحلات الجوية، وبالتالي استحالة إلتحاق المحكمين بمقر المحكمة في سويسرا، وحددت يوم غد الإثنين موعدا جديدا للقضية التي سيحسم فيها عن بعد، عن طريق تقنية الفيديو .

ويطالب الحسين عموتة بالحصول على منحة التتويج بدوري أبطال افريقيا على حساب الأهلي المصري في نسخة 2017، ورواتب السنة الثالثة في عقده مع الوداد البيضاوي بعد فسخ عقده من جانب واحد، إضافة إلى منح المباريات التي عالقة بذمة المكتب المسير للفريق الأحمر، والبالغ مجموعها 628 مليون سنتيم .

07/06/2020 على الساعة 12h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360