استمارة البحث

مباشر
مرتضي فال
© حقوق النشر : Dr

المغرب التطواني يشكو مرتضي فال لـ "الفيفا"

14/06/2020 خليل أبوخليل على الساعة 13h32

أرسل نادي المغرب التطواني لكرة القدم، خطابا رسميا إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، يطالب من خلالها استرداد بعض المستحقات المالية التي يدين بها لاعبه السابق السينغالي مرتضى فال، للفريق التطواني .

وأوضحت مصادر  le360 سبور ، أن إدارة الفريق التطواني راسلت الفيفا من أجل استرداد ما قيمته 20 مليون سنتيم يدين بها للسينغالي فال، بعد أن امتنع هذا الأخير عن الوفاء بإعادتها لمالية الفريق .

في السياق ذاته، أنهت ‎ إدارة فريق المغرب التطواني، إجراءات أداء مبلغ 67 مليون سنتيم الذي بات مطالبا بأدائها للاعب المذكور، من أجل إنهاء الخلاف القائم بينهما، الذي يعود لثلاث سنوات .

وحصل المكتب المسير لفريق المغرب التطواني على ترخيص من مكتب الصرف من أجل أداء الغرامة التي فرضتها المحكمة الرياضية الدولية "الطاس" على الفريق في خلافه مع السينغالي مرتضى فال، اللاعب السابق للفريق.

وأوضحت مصادر مقربة من المكتب المسير أن إدارة المغرب التطواني قررت أداء مستحقات اللاعب، قبل انقضاء مهلة 45 يوما الذي منحها له المحكمة الرياضية الدولية، رغم الوضعية المالية الصعبة التي يمر منها الفريق خلال الآونة الأخيرة بسب ظروف الحجر الصحي وغياب مداخيل مباريات، بعد تعليق منافسات الدوري الاحترافي .

14/06/2020 على الساعة 13h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360