استمارة البحث

مباشر
ابراهيم النقاش
© حقوق النشر : Dr

النقاش: جاهزون للاحتفاظ بلقب الدوري واستعادة اللفب الافريقي

21/06/2020 خليل أبوخليل على الساعة 15h32

قال إبراهيم النقاش، لاعب خط وسط ميدان الوداد الرياضي، أن جميع لاعبي فريقه يجتهدون بالتدريبات المنزلية، خلال فترة الحجر الصحي، التي تسببت في تعليق الأنشة الرياضية في بلادنا بسبب تفشي جائحة كورونا.

وقال النقاش في تصريح  خص به إذاعة "مارس" إن لاعبي الوداد يجتهدون لتنزيل البرامج التدريبية التي يضعها الطاقم التقني، وملتزمون بأدائها بانتظام، رغبة منهم في الظهور بشكل قوي مع عودة المنافسات الكرويةً.

وأوصح عميد الوداد في التصريح ذاته، إن تداريب الحجر الصحي غير كافية لإعداد اللاعبين لاستحقاقات المقبلة، غير أن الطاقم التقني للوداد وكذلك اللاعبين، يسعون إلى  الابقاء على نسبة مهمة من الجاهزية، في انتظار قرار الجامعة من استئناف الدوري الاحترافي من عدمه .

وشدد النقاش في حديثه إن الاسباني خورن كارلوس غاريدو، مدرب الوداد،  يتابع بشكل دقيق وزن اللاعبين، مومدا أن هذا الأخير توعدهم بعقوبات مالية قاسية، في حال زاد أحدهم في الوزن، ما فرض على اللاعبين التقيد أكثر بتعليماته خلال تداريب الحجر الصحي .

وأضاف قيدوم فريق الوداد، إن الأجواء الإيجابية والحماسية تسود تداريب فريقه، مؤكدا أن جميع اللاعبون جاهزون للاحتفاظ بلقب الدوري الاحترافي واستعادة اللقب "المسروق" في دوري أبطال إفريقيا، لإسعاد الجماهير الودادية، ومكافأتها على دعمها المتواصل ولا مشروط للفريق داخل مدينة الدارالبيضاء وخارجها .   

21/06/2020 على الساعة 15h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360