استمارة البحث

مباشر
الرجاء
© حقوق النشر : Dr

تخفيف إجراءات الحجر الصحي تعيد لاعبين للرجاء

23/06/2020 خليل أبوخليل على الساعة 14h00

سيسمح قرار السلطات المغربية ، بتخفيف إجراءات الحجر الصحي بمختلف مناطق المملكة بداية من منتصف ليل غد الأربعاء، لفريق الرجاء الرياضي، استعادة مجموعة من لاعبيه الذين يقطنون خارج مدينة الدارالبيضاء، لاستئناف تداريبهم نهاية الأسبوع الجاري، استعدادا لما تبقى من منافسات الموسم الكروي الجاري .

وسيمكن القرار المذكور فريق الرجاء الرياضي من استعادة كل من  أنس جبرون ومحمد المكعازي اللذين سافرا إلى مسقط رأسهما بتطوان لقضاء عطلتهما مع عائليتهما، في الوقت الذي سافر  كل من أنس الزنيتي إلى العاصمة العلمية فاس، وعبد الجليل اجبيرة لمراكش، ومحمد بوعميرة لبني ملال  .

في المقابل سيتعذر على الفريق الاخضر استعادة  الكونغوليين بين مالونغو، وفابريس نغوما، المتواجدين ببلديهما منذ إعلان حالة الطوارئ الصحية بالمغرب، إذ من الصعب حلولهما في التوقيت الحالي لمدينة الدار البيضاء، بسبب إغلاق الحدود الجوية في وجه الرحلات الدولية .

وكان لاعبوا الرجاء خضعوا خلال الساعات القليلة الماضية لفحوصات وتحاليل الكشف عن فيروس كورونا المستجد قبل استئناف التدريبات الجماعية المقرر انطلاقها نهاية الأسبوع  الحالي وهي الفحوصات التي غاب عنها اللاعبين السبعة الذين تم ذكرهم لتواجدهم خارج أرض الوطن.

يدكر أن وزير الثقافة والشباب والرياضة، عثمان الفردوس، كشف البيوم الثلاثاء، على بداية التداريب العادية للأندية الأسبوع الجاري على أن تنتهي في نهاية يوليوز.فيما ستكون انطلاقة البطولة  الاحترافية نهاية الشهر ذاته .

23/06/2020 على الساعة 14h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360