استمارة البحث

مباشر
خريبكة
© حقوق النشر : Dr

أولمبيك خريبكة يحسم مستقبل العجلاني

27/06/2020 صلاح مغاني على الساعة 18h00

يترقب المكتب المسير لفريق أولمبيك خريبكة لكرة القدم، حلول مدربه أحمد العجلاني، من الديار التونسية، لمواصلة مسار إشراف على الإدارة التقنية للفريق الخريبكي، بعد إعلان الجامعة عن عودة الدوري الاحترافي في الـ 25 من يوليوز المقبل.

وكشفت مصادر مطلعة أن غدارة الفريق الخربكي قامت بحجز تذكارة السفر للمدرب العجلاني في أول رحلة جوية من تونس إلى المغرب.

وتابعت أن المكتب المسير للفريق الفوسفاطي، يتمسك بمدرب المدرب العجلاني، مشيرة إلى أن التقارير التي تحدثت في وقت سابق عن انتهاء الارتباط بين المدرب التونسي والفريق عارية من الصحة.

وأشارت المصادر ذاتها أن الفريق لايعاني من الفارغ التقني في ظل تأخر عودة المدرب العجلاني من تونس التي قضى فيها مرحلة الحجر الصحي، بعد توقف البطولة الوطنية في الـ 15 من مارس الماضي، بسبب الخوف من انتشار فيروس كورونا المستجد، وتعذر عليه العودة من تونس بسبب توقف الرحلات الجوية.

وأستأنف فريق أولمبيك خريبكة المرحلة الأولى من التداريب الفردية الخميس الماضي، بمجموعات تضم 5 لاعبين، وذلك لمدة 10 أيام وفق البروتوكول الذي وضعته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

من جانبه، كان المدرب العجلاني قد أكد في تصريح لموقع الفريق عبر تقنية الفيديو، أنه لن يخذل النادي  الفوسفاطي، مشيرا إلى أنه سيعود للمغرب في أول طائرة عند عودة الرحلات الجوية.

27/06/2020 على الساعة 18h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360