استمارة البحث

مباشر
المولودية
© حقوق النشر : Dr

مدرب جديد يجر المولدية الوجدية للجنة نزاعات "الفيفا"

28/06/2020 خليل أبوخليل على الساعة 15h00

استغرب فوزي جمال، المدرب السابق لمجموعة من الأندية الوطنية، قرار لجنة النزاعات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، التي رفضت البث في القضية التي رفعها ضد فريقه السابق المولودية الوجدية، بخصوص مستحقاته المالية العالقة بذمة هذا الأخير، بعد أن دربه لمدة 6 أشهر من العام 2017 .

وقال  فوزي جمال، في تصريح خص به LE360 سبور، أنه تفاجأ لقرار  لجنتا النزاعات والاستئناف التابعتين للجامعة الملكية، وقضتيا بعدم تمكينه من مستحقاته العالقة، التي لم يتوصل بها، بدعوى أنه قدم ملفه خارج خارج الآجال القانونية.

وأوضح  فوزي جمال في التصريح ذاته، أنه قدم ملفه  في الآجال القانونية، عنر طريق اللبريد المضمون وكذلك عن طريق البريد الإلكتروني، مشددا أن سيلجأ للجنة النزاعات التابعة للاتحاد الدولي "الفيفا" للمطالبة مستحقاته المالية البالغة  20 مليون سنتيم، رغم أن مجموع مستحقاته تقدر بـ 40 مليون سنتيم .

يذكر أن  فوزي جمال، تم اختياره من طرف المدير التقني، روبرت أوشن من أجل  الإشراف على المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة، بعد اجتيازه بنجاح الاختبارات التقنية والشفوية، غير أنه تراجع عن قبوله المنصب بعد أن عرضت عليه الجامعة مبلغ 12 مليون سنتيم، ما اعتبره المدرب المذكور، أن الراتب الشهري الذي عرض عليه ينقص من كفاءة الأطر المغربية .

28/06/2020 على الساعة 15h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360